متظاهرو ذي قار يقتحمون منزل الناصري               توقيع اتفاقية لربط الكهرباء بين سوريا والعراق وإيران               ومن الجنس ما قتل!               كيفية الوقاية من الجلطات الدماغية               قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها               مذبحة في هجوم إرهابي على مسجد بشمال سيناء               ليس المجرم من يبني دولة وإنما المجرم من يهدم أركانها               بعد 10 أيام.. مناورات أمريكية "غير مسبوقة" لـ"ردع" بيونغ يانغ              

محافظ صلاح الدين ومروان جبارة لإنفاق مبلغ (250) مائتان وخمسون مليون دينار لبث خبر مفبرك وكاذب حول مقتل عزة إبراهيم

أخبار عراقية
السبت, 18 نيسان 2017

أكد احد المقربين المرافقين لمروان جبارة لأحد أعضاء مجلس البرلمان الذي أفادنا بالخبر المؤكد حدوث مشادة كلامية بين مروان جبارة الجبوري ومشعان الجبوري ورائد الجبوري حول الوقت الغير ملائم لإعلان الخبر الكاذب لمقتل عزة إبراهيم والذي تطور إلى مشاجرة بسبب :

أ. عدم ضبط تركيب الفوتو شوب للصورة التي عرضتها فضائية العربية الحدث وبعض الفضائيات العراقية.

ب. اتهام مروان جبارة الجبوري عبر فضائية العربية (الحدث) عشيرة الجبور في العلم عندما أعلن ومن خلال اتصالها به وعلى الهواء بان حشد الجبور المسمى بحشد أمية الجبارة الذي يخضع تحت إمرة عصائب أهل الحق وشرطة الجبور عامة في ناحية العلم الذين يخضعون تحت إمرة فيلق بدر هم الذين نفذوا العملية.

ولاختلافهم على المبلغ (250) مائتان وخمسون مليون دينار لصرفها على الفضائيات التي اتفقوا معها لإعلان الخبر، و للكادر الفني الذي ركب فوتوشوب صورة عزة إبراهيم.

 

الجمعة 28 جماد الثاني 1436 / 17 نيسان 2015

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة