قيادي صدري: هذا التحالف المرتقب إعلانه بعد أيام               الجمارك تحدد اخر موعد لادخال السيارات المتضررة               شروط القوى السنية للمشاركة بالحكومة المقبلة               العراق يصدر نفطا باكثر من 6.5 مليار دولار خلال نيسان الماضي               العبادي يستبعد الكرابلة من تحالفاته               أرقام تفصح عن العفن في هيكل الانتخابات وتداعياتها               المجلس السياسي العام لأحرار العراق يعلن عن رفضه المطلق للانتخابات المزيفة ويدعو الى عقد مؤتمر وطني               فديو...رثا ابناء الجنوب الفريق اول الركن ايادفتيح الراوي في مجلس العزاء المقام في بغداد              

عصابة تزوير حكومية تستولي على ممتلكات المرحوم صباح ميرزا المرافق السابق للرئيس الراحل صدام حسين

أخبار عراقية
الأربعاء, 3 تشرين الأول 2018

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي حوار مع احد عائلة المرحوم صباح ميرزا والذي كان يعمل مرافق للرئيس الراحل صدام حسين حول الاستيلاء على ممتلكاتهم من قبل عصابات التزوير في العراق الجديد. عراق الديمقراطية المزيفة
وادناه نص الحوار..

اجرى الحوار عبر الهاتف : سعد الاوسي
ما هي قصة المزرعة التي استولى عليها طارق الحسن وعصابته المكونة من (محمد هادي وحميد النجار) الذي يعمل موظف في تفيذ المحكمة في شارع المغرب صباحا اما الحقيقة فهو مدير عام شركة طارق الحسن ويعد احد اذرعه في ملفات التزوير وقلب الحق الى باطل والعكس صحيح؟
- لدينا مزرعة تبلغ مساحتها (10) دونم في منطقة جرف النداف قرب الجسر مزروع فيها اكثر من خمسمائة نخلة عراقية مع عدد كبير من اشجار الحمضيات الموزعة على مساحة المزرعة كذلك تشتمل المزرعة على اربع دور سكنية وشقتين للعمال وحقل دواجن وجملونات للحراس والعمال.. قبل الاحتلال بايام كنا فيها وذلك عام 2003 وبعد خروجنا من العراق قامت عصابات ومافيات طارق الحسن بالاستيلاء عليها بعد ان وضع الشمع الاحمر عليها معتبرين عائلتنا من رموز النظام الذي اسقطته اميركا.
* كيف استولى عليها طارق وعصاباته؟
- لطارق الحسن عصابات ومافيات متخصصة بالتزوير وقلب الحقائق.
* اعرف والدليل (تزويرهم لنسخة مزيفة من الشاهد المستقل) يبدو ان طارق متمرس بعمليات التزوير؟
- صحيح فقد قامت العصابة التي على ما اعتقد فيها شخص يدعى (حميد النجار واخر محمد هادي وثالث اسمه صفاء ابو سيف ورابع وهو مصطفى العبيدي).
* هل لديكم معلومات حول تزوير اوراق المزرعة؟
- اكيد.. هولاء العصابة المذكورة قاموا بجلب امرأة على اساس انها زوجة صباح ميرزا محمود ووقعت لهم وكتبوا سندا وعقدا مزورا اثبتت الايام انه مزور وهم ضالعين في موضوع التزوير لذا قاموا بتزوير العديد من املاك وعقارات ومزارع تابعة لبعض رموز النظام السابق واخرى تابعة للدولة لصالح طارق الحسن مقابل اثمان بخسة ضاربين القوانين والاعراف عرض الحائط ومن بين من استولى عليه طارق الحسن المزرعة التابعة لنا في جرف النداف.
* هل تعرفون الاسم الكامل لطارق؟
- لا والله
* اسمه طارق محمد ابراهيم الحسن.. اكملوا لي ماذا جرى بعد تزوير السندات والاوراق؟
- اخرجوا جميع الكادر العامل في مزرعتنا وبنوا سياج بعد الاستيلاء على الارض واكثر شخص كان له يد في موضوع تزوير سند واوراق المزرعة بالاضافة الى حميد النجار ومحمد هادي شخص اسمه مصطفى العبيدي الذي كان على علاقة مع امرأة اسمها (سوسن) التي كانت تعمل مع طارق محمد ابراهيم الحسن وهي مختفية حاليا لاختلاسها اموالا طائلة من طارق اذ انها كانت تعمل معه لفترة.
* اود السؤال عن المزرعة كيف حصل عليها المرحوم صباح ميرزا؟
- والدي اشتراها منذ بداية الثمانينات وكان قانون عراقي يقول الارض لمن يستصلحها كان والدي قد مد لها انابيب الماء من الارواء الاراضي الزراعية وحتى الماء الصافي للشرب مده لها وكذلك الكهرباء وكان المرحوم صباح يعشق نخيل العراق فاوصى بفسائل نخيل من البصرة فتمت زراعة اكثر من خمسمائة نخلة عراقية مع الكثير من اشجار الحمضيات والمرحوم كان المرافق الاقدم لصدام حسين ولم يستطع تحويل جنس الارض من زراعية الى صناعية فكيف استطاع طارق الحسن من تحويل ارض زراعية الى صناعية ليقيم عليها معمل جبس كونه وكيل جبس ليز ولديه وكالة من السعودية فلا ندري في أي دولة وقانون نعيش!
* هل تعلم ماهي عقوبة تجريف النخيل؟
- طه ياسين رمضان نائب رئيس الجمهورية تم اعدامه لتجريفه 200 نخلة وطارق الحسن قطع ودمر وجرف وذبح 500 نخلة فما هي عقوبته؟! تقول لانك عراقي فالوزراء الذين شاهدناهم وهم يزرعون فسيلة نخلة هذه الشجرة المباركة التي كرمها الرسول عليه افضل الصلاة والسلام.
نود التوجه بالسؤال الى رئيس الوزراء ماذا ستكون عقوبة طارق محمد ابراهيم الحسن هذا الذي استولى على مزرعتنا وعلى الكثير من املاك الدولة.
* هل لديكم تفاصيل اخرى عن عملية تزوير والاستحواذ على ارضكم الزراعية؟
- جواد الجليباوي جاءوا به على انه بائع الارض الى حميد النجار اذ وجواد مع امراة الذين اتو بها وكل العملية تزوير في تزوير.
* كيف؟
حميد النجار هو صديق جواد الجليباوي.
* يعني هولاء مافيات وعصابات لسرقة املاك وعقارات المسؤولين السابقين واملاك الدولة؟
- نعم بكل تأكيد انهم عصابات سرقوا ونهبو العراق.
* ماذا فعلتم عند سماعكم هذا التزوير؟
- قمنا برفع دعوى قضائية في المحاكم العراقية فتوضح الامر ان العقد مزور ولكن علاقات وصفقات طارق الحسن جعلت القضية تتارجح وهي بحاجة الى وقفة من الشرفاء.
* بماذا تطالبون الان؟
- نريد ان يكون القانون العراقي يطبق على الجميع دون استثناء بعيدا عن المزاجيات والمصالح الشخصية.. واعادة المزرعة الى اصحابها الشرعيين.. ونود اعلامكم بأننا اتصلنا بشركة ليز حول الغاء وكالة طارق الحسن كون الارض التي اقيم عليها المعمل مغتصبة.
* ماذا ترغبون قوله؟
- نطالب بالكشف عن الجناة المشاركين في قتل نخيل العراق وللاسف هناك بعض السياسيين والمسؤولين المساندين لافعال وتجاوزات طارق.
* بعيدا عن المزرعة هل تستلموا راتبا تقاعديا كون المرحوم صباح ميرزا كان ضابطا؟
- لا نستلم أي راتب ولم يعطونا أي حقوق واعتبرونا من رموز النظام السابق.
* اذن اين املاككم وعقاراتكم؟
- ليس لدينا في العراق اية املاك ولا عقارات باستثناء بيت تم الاستيلاء عليه ورفعنا دعوى قضائية بخصوصه في المحاكم العراقية وكسبنا الدعوة واخرجنا الذي كان فيه والذي يقع عند بيت طارق الحسن.
* من كان يشغل بيتكم؟
- مواطن اسمه حاتم المياحي ومن ثم عبد الكريم النقيب والان فيه حرس تم تعيينهم من قبلنا.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة