ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس               عشية مؤتمر "المنامة".. عاصفة غضب رسمية وشعبية بفلسطين (محصلة)               مصادر:الحلبوسي يسحب وزارة التربية من الخنجر               تحالف الفتح:النواب الذين لم يؤدوا اليمين الدستورية “خيانة للشعب”               "الموجة الثالثة" في السودان.. هل تغرق المجلس العسكري وآخرين؟ (تحليل)‎ تتواصل احتجاجات في كثير من مدن وقرى السودان               القانونية النيابية تطالب بإحالة قرار الحلبوسي بمنح النواب المستبدلين الراتب التقاعدي إلى المحكمة الاتحادية               مصادر:4 ملايين وحدة سكن عشوائية في العراق نتيجة الفقر والفساد الحكومي               المركز الاعلامي للثورة العراقية ضد الاحتلال والتبعية والفساد " صوت الشعب العراقي "              

اعادة تأهيل منفذ عرعر الحدودي

أخبار عراقية
الخميس, 27 تموز 2019

باشرت محافظة الانبار، بإعادة تأهيل منفذ عرعر الحدودي العراقي مع المملكة العربية السعودية، استعداداً لموسم الحج المقبل.

وقال محافظ الانبار صهيب الراوي في تصريح صحفي، ، اليوم، ان “حكومة الأنبار المحلية باشرت بإعادة تأهيل منفذ عرعر من خلال توفير الخدمات الرئيسية من الصحة والكهرباء والماء بالإضافة الى بعض الخدمات الأخرى لغرض استقبال حجاج بيت الحرام”.

وأشار الى ان “أعمال إعادة تأهيل منفذ عرعر سيتم انجازها خلال وقت قريب جداً”، مشيرا الى أن “إعادة تأهيل المنفذ جاء بعد تخصيص حكومة الأنبار المحلية مبلغ مليار دينار لإعادة التأهيل”.

يذكر أن منفذ عرعر الحدودي العراقي مع السعودية، يتم افتتاحه في كل عام أمام حجاج بيت الله الحرام الذين يتم تفويجهم براً.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة