اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول               البدء بإعادة العد والفرز اليدوي في اربيل               إنجه: سنعيد 4 ملايين سوري لبلادهم بـ "الطبل والمزمار"               رونالدو يحطم رقم الأسطورة بوشكش               فضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!               نهاوند ( فتح الفتوح ) .. الفاو ( بوابة النصر العظيم ) .. الحديده ( مفتاح النصر العربي )               العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات              

الأخضر السعودي "مباشرة" إلى مونديال روسيا 2018

الرياضة
الأربعاء, 6 أيلول 2018

تأهل المنتخب السعودي مباشرة، إلى نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، عقب فوزه على ضيفه الياباني بهدف وحيد، اليوم الثلاثاء، في مباراة الجولة العاشرة والأخيرة بينهما ضمن تصفيات آسيا.

ويدين الأخضر السعودي بالفضل في انتصاره وتأهله إلى مونديال 2018، للاعبه فهد المولد، الذي أحرز هدف الفوز "الذهبي" الوحيد له، في الدقيقة 63، من عمر المباراة التي جرت، في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بجدة.

واحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 19 نقطة، منتزعا بطاقة التأهل بفارق الأهداف من منتخب أستراليا، الذي تغلب بدوره على ضيفه التايلندي (2-1)، عصر يوم الثلاثاء.

بينما سيكون الكنغر الأسترالي على موعد مع منتخب سوريا، صاحب المركز الثالث، في المجموعة الأولى، في الصراع على الوصول إلى الملحق المؤهل للمونديال ضد رابع منطقة الكونكاكاف.

https://www.youtube.com/watch?v=T_RRjIqniiY

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة