فيتو أمريكي تركي على استفتاء كردستان العراق!               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/37               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/36               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/35               واشنطن "تعارض بشدة" الاستفتاء على انفصال الأكراد               لاعبان عربيان قهرا الريال مهمشان في منتخباتهما الوطنية!               محنة العراق أكبر من استفتاء الانفصال               ترامب وإيران وإرث أوباما الكارثي              

اعتقال السوداني في بيروت

أخبار عربية وعالمية
السبت, 9 أيلول 2017

اثار اعتقال وزير التجارة السابق “فلاح السوداني” في بيروت ، ردود افعال داخل الاوساط السياسية العراقية بعد ان اتهم ائتلاف دولة القانون كتل سياسية “بإثارة الشائعات للتغطية على فساد كتلهم” .

وقالت النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة  ان”قضية وزير التجارة السابق فلاح السوادني قديمة لكن أثارتها في الوقت الراهن تضليل للرأي العام للتغطية على فساد اعضاء في كتل سياسية وإيهام الشارع العراقي بان الكتل الأخرى أيضا لديها فساد”.

وأضافت بان”الشعب على دراية كاملة بحيتان الفساد ومن يقف خلفهم متسائلة عن دور رؤساء الكتل في محاسبة الفاسدين قبل القبض عليهم من قبل السلطات “.

وشددت نعمة على دور القضاء العراقي في محاسبة الفاسدين وانهاء ملفاتهم وفق القانون “.

في حين قال التيار الصدري الذي يتزعمه مقتدى الصدر ان”القضاء العراقي كفيل في محاسبة الفاسدين “.

وقالت النائب عن التيار زينب السهلاني  ان” القضاء العراقي كفيل في محاسبة الفاسدين ولا يمكن التعليق على قضايا لم تثبت الا الان “.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة