عناصر تقي من احتشاء عضلة القلب               لا تستثن الدهون من غذائك!               الرئيس الألماني يعترض على إجراء انتخابات برلمانية مبكرة               مفوضية حقوق الانسان تحتج ضد الحكومة العراقية               دمشق تصعد في الغوطة لتأليب الحاضنة الشعبية على المعارضة               أم كلثوم في السينما الفرنسية تكسر الحواجز بين الشعوب               مفوضية الانتخابات تصادق على منح اجازة تاسيس لسبعة احزاب جديدة               مقاتلة "ميغ-35" الروسية تنهي اختباراتها (فيديو)              

الطيارون يمرضون معا في اير برلين!

أخبار عربية وعالمية
الثلاثاء, 12 أيلول 2017

برلين - اتصل عدد كبير بشكل غير معتاد من الطيارين للإبلاغ عن تغيبهم متعللين بالمرض مما دفع شركة طيران إير برلين المفلسة إلى إلغاء نحو 70 رحلة الثلاثاء.

أوضحت بيانات رحلات المغادرة على موقع الشركة على الإنترنت إلغاء الرحلات من عدد من مطارات ألمانيا بما في ذلك برلين تيغيل ودوسلدورف وهامبورغ وكولونيا.

ولم يتسن الحصول على تعليق من نقابة الطيارين.

وكانت شركة إير برلين، ثاني أكبر شركة طيران في ألمانيا، اضطرت إلى التقدم بطلب للحصول على حماية من الدائنين الشهر الماضي بعد أن سحبت شركة طيران الاتحاد المساهمة بالشركة تمويلها بعد أن منيت الشركة الألمانية بخسائر على مدى سنوات.

ويسعى مزايدون لشراء أصول شركة طيران إير برلين وتأتي في صدارتهم شركة طيران لوفتهانزا التي تسعى للحصول على أكبر حصة في الشركة المنافسة.

وأمام المزايدين حتى 15 سبتمبر أيلول للتقدم بعروضهم ومن المحتمل اتخاذ القرار بحلول 21 سبتمبر أيلول قبل ثلاثة أيام من الانتخابات الألمانية.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة