فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

محافظ كركوك المقال يعلن تمرده رسميا

أخبار عراقية
الإثنين, 18 أيلول 2018

اكد نجم الدين كريم محافظ كركوك المقال من قبل البرلمان العراقي اليوم الاحد، ان رئيس السلطة التشريعية سليم الجبوري، ورئيس السلطة التنفيذية، حيدر العبادي ليسا لهما السلطة على كركوك.

ووصف كريم خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى المحافظة، ان “قرار اقالته من منصبه من قبل البرلمان العراقي بالسياسي وغير القانوني”، معتبرا ان “البرلمان قام بانتهاك نظامه الداخلي”.

وكشف المحافظ المقال عن “تدخل اميركي بريطاني بعد الـ 26 من شهر ايلول الجاري لحل المشاكل الموجودة وتهدئة الاوضاع”.

وصوت مجلس النواب ، الخميس الماضي، على إقالة محافظ كركوك، نجم الدين كريم، من منصبه بالأغلبية، بعد طلب تقدم به مكتب رئيس الوزراء بإقالته.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة