واشنطن تقدم براهين على امداد إيران الحوثيين بالصواريخ               'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق               اربعة مقترحات تخص كركوك وراء تعثر اقرار قانون الانتخابات               القوى العراقية تتمسك بموقفها من الموازنة وتطالب بتحويل مبالغ من وزارة الهجرة إلى المحافظات المحررة               ماهو سر كلمة “نلتزم” التي تعطل مفاوضات اربيل وبغداد؟               لماذا تعمدت الحكومة ايقاف تنفيذ مشروع مترو بغداد               حزب البعث العربي الاشتراكي (الاصل) قيادة قطر السودان بنضالكم وجهادكم تظل فلسطين حرة عربية والقدس عاصمتها               مؤتمر انطلاقة النهوض القومي العربي              

محافظ كركوك المقال يعلن تمرده رسميا

أخبار عراقية
الإثنين, 18 أيلول 2017

اكد نجم الدين كريم محافظ كركوك المقال من قبل البرلمان العراقي اليوم الاحد، ان رئيس السلطة التشريعية سليم الجبوري، ورئيس السلطة التنفيذية، حيدر العبادي ليسا لهما السلطة على كركوك.

ووصف كريم خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى المحافظة، ان “قرار اقالته من منصبه من قبل البرلمان العراقي بالسياسي وغير القانوني”، معتبرا ان “البرلمان قام بانتهاك نظامه الداخلي”.

وكشف المحافظ المقال عن “تدخل اميركي بريطاني بعد الـ 26 من شهر ايلول الجاري لحل المشاكل الموجودة وتهدئة الاوضاع”.

وصوت مجلس النواب ، الخميس الماضي، على إقالة محافظ كركوك، نجم الدين كريم، من منصبه بالأغلبية، بعد طلب تقدم به مكتب رئيس الوزراء بإقالته.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة