تجدد المواجهات بين الشرطة والمتظاهرين في البصرة               ميليشيا الحشد تهدد أهالي سهل نينوى بالتهجير               قائد عملية قتل ابن لادن منتقدا ترامب: أهنتنا على الساحة الدولية               موسكو تذكّر واشنطن بتدخلها في الثورة الروسية قبل 100 عام               الصحافة الأمريكية ترفع صوتها بوجه ترامب               ذي قار .. ( أفعى سيد دخيل ) تفتك بأرواح أهالي القضاء               الرئاسة التركية : نتطلع لحل المشكلات مع أميركا               السجن لعمدة طهران السابق لانتقاده تدخلات إيران بسوريا              

جامعة الموصل تعيد فتح ابوابها وتعلن فتح العام الدراسي الجدي

أخبار عراقية
الإثنين, 18 أيلول 2018

حيث قال رئيس جامعة الموصل ابي سعيد الديوه جي يوم الاحد إنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لإعادة فتح أبواب الجامعة أمام الطلبة بدءا من الشهر المقبل وانهاء العمل في الموقعين البديلين.
وذكر الديوه جي في تصريح لوكالتنا ان “الموقعين البديلين الخاصين بالدراسة الجامعية لطلبة الموصل في مدينتي كركوك ودهوك لم يعد لهما اية حاجة وسوف يتم اغلاقهما وعلى الطلبة الالتحاق بمقر الجامعة الام”.
ولفت إلى أن “هناك استثناءات من هذا القرار تمنح للطلبة لاسيما في المراحل النهائية او الذين لهم ظروف خاصة كـ (الديانة والقومية) وحسب الضوابط المحددة بهذا الشأن، لإعطائهم فرصة في التنسيب بجامعات أخرى”.
وأضاف أن “الدوام في جامعة الموصل سوف يبدأ مطلع شهر تشرين الأول – أكتوبر القادم ولكافة الأقسام العلمية والإنسانية، وبهذا ستكون جامعة الموصل كباقي الجامعات العراقية ولا تختلف عنها في أي شيء”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة