أردوغان: قدمنا لألمانيا 4500 ملف لإرهابيين يتواجدون فيها ولم نتلق رداً               مصدر أردني رفيع: المملكة لن تعيد فتح مكاتب لـ"حماس" بعد المصالحة الفلسطينية               البارزاني يوجه رسالة الى بغداد               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/60               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/59               فرار نحو 100 ألف كردي من كركوك منذ الاثنين الماضي               الاتحاد الوطني الكردستاني: هدوء في المناطق المتنازع عليها والحشد انسحب من كركوك               بيونغ يانغ مهددة واشنطن: جررتم الأهداف أمام أنوفنا!              

جامعة الموصل تعيد فتح ابوابها وتعلن فتح العام الدراسي الجدي

أخبار عراقية
الإثنين, 18 أيلول 2017

حيث قال رئيس جامعة الموصل ابي سعيد الديوه جي يوم الاحد إنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لإعادة فتح أبواب الجامعة أمام الطلبة بدءا من الشهر المقبل وانهاء العمل في الموقعين البديلين.
وذكر الديوه جي في تصريح لوكالتنا ان “الموقعين البديلين الخاصين بالدراسة الجامعية لطلبة الموصل في مدينتي كركوك ودهوك لم يعد لهما اية حاجة وسوف يتم اغلاقهما وعلى الطلبة الالتحاق بمقر الجامعة الام”.
ولفت إلى أن “هناك استثناءات من هذا القرار تمنح للطلبة لاسيما في المراحل النهائية او الذين لهم ظروف خاصة كـ (الديانة والقومية) وحسب الضوابط المحددة بهذا الشأن، لإعطائهم فرصة في التنسيب بجامعات أخرى”.
وأضاف أن “الدوام في جامعة الموصل سوف يبدأ مطلع شهر تشرين الأول – أكتوبر القادم ولكافة الأقسام العلمية والإنسانية، وبهذا ستكون جامعة الموصل كباقي الجامعات العراقية ولا تختلف عنها في أي شيء”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة