أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي              

جامعة الموصل تعيد فتح ابوابها وتعلن فتح العام الدراسي الجدي

أخبار عراقية
الإثنين, 18 أيلول 2018

حيث قال رئيس جامعة الموصل ابي سعيد الديوه جي يوم الاحد إنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لإعادة فتح أبواب الجامعة أمام الطلبة بدءا من الشهر المقبل وانهاء العمل في الموقعين البديلين.
وذكر الديوه جي في تصريح لوكالتنا ان “الموقعين البديلين الخاصين بالدراسة الجامعية لطلبة الموصل في مدينتي كركوك ودهوك لم يعد لهما اية حاجة وسوف يتم اغلاقهما وعلى الطلبة الالتحاق بمقر الجامعة الام”.
ولفت إلى أن “هناك استثناءات من هذا القرار تمنح للطلبة لاسيما في المراحل النهائية او الذين لهم ظروف خاصة كـ (الديانة والقومية) وحسب الضوابط المحددة بهذا الشأن، لإعطائهم فرصة في التنسيب بجامعات أخرى”.
وأضاف أن “الدوام في جامعة الموصل سوف يبدأ مطلع شهر تشرين الأول – أكتوبر القادم ولكافة الأقسام العلمية والإنسانية، وبهذا ستكون جامعة الموصل كباقي الجامعات العراقية ولا تختلف عنها في أي شيء”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة