حداد يطالب بطرد البياتي من قائمة النصر               الوطن السعودية : الحريري يطلب من العراق إيقاف زيارة قادة الميليشيات الى بيروت               أسهل وأرخص وأسرع طريقة لتنقية المياه               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 22/02/2018               المعلمون يتظاهرون في بغداد وتمكنوا اقتحام بوابة وزارة الماليه               تجميد ملف تحقيق يدين المالكي ومسؤولين كبار               الحلبوسي يعين احمد كريم والوزير يكلف حميد عويد               الدهلكي: بعض الكتل السياسية في البرلمان تعيق تمرير الموازنة              

بيونغ يانغ مهددة واشنطن: جررتم الأهداف أمام أنوفنا!

أخبار عربية وعالمية
الخميس, 19 تشرين الأول 2018

ردا على المناورات البحرية المشتركة الأمريكية الكورية الجنوبية، هددت كوريا الشمالية بتوجيه ضربة "لا مثيل لها" إلى الولايات المتحدة في وقت غير متوقع.

هذا التهديد، صدر في بيان لوكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية، على خلفية المناورات البحرية الأمريكية الكورية الجنوبية التي تجري قرب مياه شبه الجزيرة الكورية بمشاركة حاملة الطائرة "رونالد ريغان".

وقال البيان الكوري الشمالي، الذي وزع اليوم الخميس: "الولايات المتحدة، على ما يبدو فقدت عقلها بجرها أمام أنوفنا مباشرة أهدافا كنا حددناها بأنها رئيسة. يجب على الولايات المتحدة أن تعي أن ضربتنا سوف تلحق بها في المكان والزمان غير المتوقعين".

يذكر أن مجموعة بحرية أمريكية ضاربة تجري في الفترة بين 16و26 أكتوبر/تشرين الأول تدريبات مشتركة مع سفن السلاح البحري الكوري الجنوبي على سواحل شبه الجزيرة الكورية.

ووفق قيادة الأسطول الأمريكي السابع، تجري المناورات في مياه بحر اليابان والبحر الأصفر، وهي تهدف إلى التدرب على العمل المشترك في البحر وعلى الاتصالات.

علاوة على ذلك، ستشارك في هذه المناورات المدمرتان الأمريكيتان "USS Stethem" و"USS Mustin" وطيران البلدين.

وستتمرن القوات الأمريكية والكورية الجنوبية على تدابير رصد واعتراض الصواريخ البالستية التي تطلق من أراضي كوريا الشمالية.

المصدر: تاس

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة