واشنطن تقدم براهين على امداد إيران الحوثيين بالصواريخ               'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق               اربعة مقترحات تخص كركوك وراء تعثر اقرار قانون الانتخابات               القوى العراقية تتمسك بموقفها من الموازنة وتطالب بتحويل مبالغ من وزارة الهجرة إلى المحافظات المحررة               ماهو سر كلمة “نلتزم” التي تعطل مفاوضات اربيل وبغداد؟               لماذا تعمدت الحكومة ايقاف تنفيذ مشروع مترو بغداد               حزب البعث العربي الاشتراكي (الاصل) قيادة قطر السودان بنضالكم وجهادكم تظل فلسطين حرة عربية والقدس عاصمتها               مؤتمر انطلاقة النهوض القومي العربي              

كل شيء ..... قرعة مونديال روسيا بحضور كوكبة من نجوم كرة القدم

الرياضة
الثلاثاء, 21 تشرين الثاني 2017

أعلن الـ"فيفا" أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا سيكون ضمن مجموعة من أبطال العالم السابقين، المشاركين في حفل قرعة كأس العالم 2018 المقرر في العاصمة الروسية موسكو.

وأوضح الفيفا أن مارادونا، قائد للمنتخب الأرجنتيني المتوّج بكأس العالم 1986، سيساهم في مراسم القرعة إلى جانب أبطال العالم الآخرين، الفرنسي لوران بلان والإنجليزي جوردون بانكس والبرازيلي كافو والإيطالي فابيو كانافارو والإسباني كارلوس بويول.

هؤلاء سيساعدون في سحب قُرعة كأس العالم 2018:
</div>


<div class=

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة