واشنطن تقدم براهين على امداد إيران الحوثيين بالصواريخ               'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق               اربعة مقترحات تخص كركوك وراء تعثر اقرار قانون الانتخابات               القوى العراقية تتمسك بموقفها من الموازنة وتطالب بتحويل مبالغ من وزارة الهجرة إلى المحافظات المحررة               ماهو سر كلمة “نلتزم” التي تعطل مفاوضات اربيل وبغداد؟               لماذا تعمدت الحكومة ايقاف تنفيذ مشروع مترو بغداد               حزب البعث العربي الاشتراكي (الاصل) قيادة قطر السودان بنضالكم وجهادكم تظل فلسطين حرة عربية والقدس عاصمتها               مؤتمر انطلاقة النهوض القومي العربي              

بالفيديو.. ريال مدريد يصب جام غضبه على أبويل نيقوسيا

الرياضة
الأربعاء, 22 تشرين الثاني 2017

دك فريق ريال مدريد شباك فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، في عقر داره، اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة، قبل الأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح الكرواتي لوكا مودريتش، مهرجان الأهداف، في الدقيقة 23، بتسديدة صاروخية بعيدة المدى "عالطاير" لا تصد ولا ترد.

وضاعف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما النتيجة، بحلول الدقيقة 39، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بالحارس.

وعزز المدافع ناتشو فرنانديز تقدم الفريق الملكي، بعد ثلاث دقائق فقط، بإحرازه الهدف الثالث له، من متابعة لكرة رأسية من قبل زميله الفرنسي رافائيل فاران.

وعاد كريم بنزيما في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني له والرابع للميرنجي.

ولمع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لدوري الأبطال وريال مدريد، في بداية الشوط الثاني، بإحرازه هدفين متتاليين، في الدقيقتين (49 و54).

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الملكي على ضيفه أبويل نيقوسيا بثلاثية نظيفة، في مستهل مشوارهما في البطولة، في 13 سبتمبر/أيلول الماضي، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وضمن فريق ريال مدريد، تأهله إلى دور الـ 16 من التشامبيونز ليغ، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، في مركز الوصافة في المجموعة الثامنة.

بينما يشغل أبويل نيقوسيا المركز الرابع الأخير، برصيد نقطتين فقط.

وفيما يلي وقائع المباراة وشريط الأهداف:

افتتح الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب الفريق الملكي، مهرجان الأهداف، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى، في الدقيقة 23، من زمن الشوط الأول. وهو الهدف الرابع للنجم الكرواتي بقميص ريال مدريد، خلال 60 مباراة في دوري الأبطال.

وضاعف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما النتيجة، بحلول الدقيقة 39، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بالحارس، إثر تمريرة بينية رائعة من الألماني توني كروس.

وعزز المدافع ناتشو فرنانديز تقدم الفريق الملكي، بعد ثلاث دقائق فقط، بإحرازه الهدف الثالث له، من متابعة لكرة رأسية من قبل زميله الفرنسي رافائيل فاران.

وعاد كريم بنزيما في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني له والرابع للميرنجي، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في المرمى الخالي، بعد تمريرة على طبق من ذهب من قبل زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف النجم كريستيانو رونالدو الهدف الخامس للقلعة البيضاء، في بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة الرابعة من بدايته، عندما ارتقى عاليا وسدد كرة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى البعيدة، بعد تمريرة عرضية من زميله الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

وعاد الدون رونالدو، الهداف التاريخي لدوري الأبطال وريال مدريد، بعد خمس دقائق فقط، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والسادس للعملاق الإسباني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. 

وأحرز رونالدو "صاروخ ماديرا"، بذلك، هدفه رقم 98 بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال، خلال 93 مباراة، وكسر بالتالي الرقم القياسي من حيث تسجيل أكبر عدد من الأهداف لفريق واحد في التشامبيونز ليغ، متجاوز بفارق هدف واحد غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل 97 هدفا بقميص برشلونة.

كما يتصدر النجم البرتغالي قائمة هدافي النسخة الحالية للتشامبيونز ليغ، مناصفة مع الفرنسي وسام بن يدر، مهاجم إشبيلية الإسباني، برصيد 8 أهداف لكل منهما.

https://www.youtube.com/watch?v=Dqg7ZTM76MY

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة