واشنطن تقدم براهين على امداد إيران الحوثيين بالصواريخ               'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق               اربعة مقترحات تخص كركوك وراء تعثر اقرار قانون الانتخابات               القوى العراقية تتمسك بموقفها من الموازنة وتطالب بتحويل مبالغ من وزارة الهجرة إلى المحافظات المحررة               ماهو سر كلمة “نلتزم” التي تعطل مفاوضات اربيل وبغداد؟               لماذا تعمدت الحكومة ايقاف تنفيذ مشروع مترو بغداد               حزب البعث العربي الاشتراكي (الاصل) قيادة قطر السودان بنضالكم وجهادكم تظل فلسطين حرة عربية والقدس عاصمتها               مؤتمر انطلاقة النهوض القومي العربي              

المنافق وزير التعليم العالي ... لا تنسى هذه الجريمة للبعث !!!!

مقالات وآراء
الثلاثاء, 28 تشرين الثاني 2017

احمد العامري...

اكتب هذه الأسطر للحقيقة والتاريخ وبعد ان اطلعت على كتاب موقع من قبل عبد الرزاق العيسى وزير التعليم العالي في زريبة المنطقة الخضراء في العراق المحتل . والكتاب هو تأييد لمقترح حزب الدعوة الفارسي العميل وتأكيده بانه سيقوم بتنفيذ ما جاء بالمقترح لاعداد منهاج ضمن المراحل الدراسية حول ( جرائم حزب البعث ) !!!!!.

سوف أذكر حوار شهدته وكنت حاضر اللقاء الذي جرى به الحوار .

في احدى المناسبات حضر الدكتور عبد الرزاق العيسى احد النشاطات العلمية في مكتب أكاديمي عراقي في عمان عندما كان الملحق الثقافي في السفارة العراقية في الأردن . وقد جرى حوار ساخن بينه وبين أحد الوطنيين الذي يعرف تاريخه وكيف أرسل لخارج العراق لاكمال دراسته العليا . وكيف هو الان يخدم المحتل والعملاء.

وقد حاول ان يدافع عن نفسه . وقد خاطب محدثه : ( نعم انكم ارسلتموني للبعثة العلمية الى انكلترا ولا انسى فضل الدكتور هاشم جابر حسن الذي كان رئيس الجامعة المستنصر ومسؤول عن اللجنة الحزبية لأرسال الطلاب للدراسة بالخارج ).

نعيد تذكير ( السيد الوزير ) بحديثه هذا لتسهيل مهمته في ( توثيق جرائم البعث ) لكي يذكر جريمة ارساله الى انكلترا للحصول على شهادة الدكتوراه . ولا ينسى ايضا ان يذكر ( جريمة ) ارسال علي العلاق . والمستشار الذي كلفه باعداد المنهاج محسن عبد علي الفريجي الذي حصل على شهادة الدكتوراه في عهد حكم حزب البعث .

حقا انها ( جريمة ) في تصور من هو منافق ولئيم لان الشاعر يقول :

اذا انت اكرمت الكريم ملكته.

وان انت اكرمت اللئيم تمردا

الاحد ٧ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة