الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية               هكذا يسرق قادة الحرس الايراني عشرة مليارات من الدولارات من عوائد النفط               لأن العرب خارج الحسابات والتاريخ               بعد دعمها للبيشمركة ثلاث رسائل اميركية لبغداد               مرشح عن “القائمة الوطنية” يعلن انسحابة من السباق الانتخابي               أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية              

تعرف على سلاح روسيا الجديد (( السيف الضوئي ))

تكنولوجيا
الإثنين, 4 كانون الأول 2018

بدأت روسيا في اختبار سلاحها الجديد ”السيف الضوئي“، والذي أنتجته شركة ”شفابي“ الروسية، وتتلخص وظيفة الجهاز المعروف باسم ”سجاتيه“ أو ”إم إل كا“ في قدرته على تعمية أسلحة العدو الهجومية، وتعمية الطائرات والصواريخ والقنابل الموجهة من على بعد عشرات الكيلومترات عن مصدر الإشعاع.

كما يستطيع السلاح أن يعمي بصريات الدبابات والآليات المدرعة، وأجهزة تنشين الصواريخ المضادة للدبابات، والتغلب على الدبابات من دون أن يقتل أحدا. هذا بالأضافة إلى حجمة الصغير، والذي يتيح إمكانية وضعه في السيارة بسهولة. ومن المنتظر أن يحصل الجيش الروسي على السلاح في أقرب وقت.

المصدر : أنباء روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة