شاهد أول إقلاع لأضخم طائرة برمائية في العالم!               من أوراق المخابرات العراقية ( الحلقة الثانية ) مكر وخبث وكر الصالحية               صدمة البصرة بالرئاسات الثلاث               من أوراق المخابرات العراقية               منع مئات الإيرانيين من دخول العراق بسبب التأشيرات المزورة               مواد البطاقة التموينية لا تصلح للاستهلاك البشري في الشرقاط               إعتقال مهرب آثار بحوزته ٣٥ قطعة أثرية في الموصل               مدن أعالي الفرات .. نزوح جديد بسبب انتهاكات الميليشيات              

تعرف على سلاح روسيا الجديد (( السيف الضوئي ))

تكنولوجيا
الإثنين, 4 كانون الأول 2018

بدأت روسيا في اختبار سلاحها الجديد ”السيف الضوئي“، والذي أنتجته شركة ”شفابي“ الروسية، وتتلخص وظيفة الجهاز المعروف باسم ”سجاتيه“ أو ”إم إل كا“ في قدرته على تعمية أسلحة العدو الهجومية، وتعمية الطائرات والصواريخ والقنابل الموجهة من على بعد عشرات الكيلومترات عن مصدر الإشعاع.

كما يستطيع السلاح أن يعمي بصريات الدبابات والآليات المدرعة، وأجهزة تنشين الصواريخ المضادة للدبابات، والتغلب على الدبابات من دون أن يقتل أحدا. هذا بالأضافة إلى حجمة الصغير، والذي يتيح إمكانية وضعه في السيارة بسهولة. ومن المنتظر أن يحصل الجيش الروسي على السلاح في أقرب وقت.

المصدر : أنباء روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة