واشنطن تقدم براهين على امداد إيران الحوثيين بالصواريخ               'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق               اربعة مقترحات تخص كركوك وراء تعثر اقرار قانون الانتخابات               القوى العراقية تتمسك بموقفها من الموازنة وتطالب بتحويل مبالغ من وزارة الهجرة إلى المحافظات المحررة               ماهو سر كلمة “نلتزم” التي تعطل مفاوضات اربيل وبغداد؟               لماذا تعمدت الحكومة ايقاف تنفيذ مشروع مترو بغداد               حزب البعث العربي الاشتراكي (الاصل) قيادة قطر السودان بنضالكم وجهادكم تظل فلسطين حرة عربية والقدس عاصمتها               مؤتمر انطلاقة النهوض القومي العربي              

مفوضية الانتخابات: يحق للقوات الامنية والحشد الشعبي التصويت في انتخابات 2018

أخبار عراقية
الأربعاء, 6 كانون الأول 2017

اكد عضو مجلس المفوضين والناطق الرسمي باسم مفوضية الانتخابات كريم التميمي، اليوم الاربعاء، على حق القوات الامنية والحشد الشعبي التصويت في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال التميمي ان “الدستور والقوانين النافذة اعطى الحق للقوات الامنية والحشد الشعبي في المشاركة من خلال احقية التصويت في الانتخابات وان المفوضية اتخذت جميع الاجراءات والوسائل الكفيلة لضمان نزاهة وسلامة الاقتراع العام والتصويت الخاص”.

ودعا التميمي وسائل الاعلام كافة الى التعامل في نقل المعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية بدقة وحرفية ومهنية مثمنا الدور الكبير والحيوي الذي تمارسه وسائل الاعلام في دعم العمليات الانتخابية باعتبارهم شركاء اساسيين من خلال تغطيتها وحضورها في مجريات العمليات الانتخابية كافة .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة