برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان               تهنئة للرفيق المجاهد عزة ابراهيم بمناسبة 17/30 من تموز               تهنئة القائد الرفيق عزة ابراهيم بمناسبة حلول ذكرى ثورة البعث المجيدة               تهنئة الرفيق عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث والقائد الاعلى لجبهة الجهاد والتحرير               بيان هيئة طلبة وشباب العراق/ تنظيمات داخل القطر بخصوص التظاهرات التي تشهدها مدن العراق               الإغاثة التركية : لحوم ألاضاحي ستوزع في 103 دولة هذا العام              

"حرب النجوم" على متن المحطة الفضائية الدولية

فن ومنوعات
الخميس, 28 كانون الأول 2018

شاهد رواد الفضاء المقيمون حاليا في المحطة الفضائية الدولية الجزء الجديد من ملحمة "حرب النجوم" السينمائية الخيالية.

أفاد بذلك موقع "Space.com" الأمريكي، بناء على مدونة نشرها رائد الفضاء الأمريكي توماس فاندي هاي، الذي التقط صورة فوتوغرافية لمشاهدة الفيلم.

ولم يذكر رائد الفضاء في مدونته اسم الفيلم. لكنه على الأرجح فيلم "Star Wars: The Last Jedi".

وكان دان هوت، مسؤول العلاقات العامة في وكالة "ناسا"، قد أعلن في وقت سابق أنه بإمكان أفراد طاقم المحطة مشاهدة الجزء الجديد للفيلم مباشرة على متن المحطة الفضائية. وأكد أنهم يتلقون أفلاما على شكل ملفات رقمية.

وقال إن مشاهدة الأفلام تعد أمرا عاديا بالنسبة لأفراد طاقم المحطة لأن هناك مكتبة إلكترونية رقمية كبيرة تضم نحو 500 فيلما.

المصدر: غازيتا. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة