كيف تخلّص جسدك من السموم؟               "غصن الزيتون" التركية في عفرين لحظة بلحظة               إسرائيل تدفع 5 ملايين دولار لعائلات القتلى الأردنيين في حادثتي "السفارة" و"زعيتر"               ريال مدريد يفتح خزائنه لضم الفرعون المصري صلاح               لاتكون شاهد زور في الانتخابات !!! ( يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يكسبون )               نداء المجلس السياسي العام لثوار العراق ... قاطعوا الانتخابات الشعب !! لن يخدع مرة اخرى               البرلمان العراقي يفشل في حسم موعد الانتخابات               نواب القوى وحزب بارزاني ينسحبون من جلسة البرلمان              

لاعبو المنتخب الوطني لكرة اليد يعلنون اعتزالهم اللعب

الرياضة
السبت, 6 كانون الثاني 2018

اعلن عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، اعتزالهم اللعب دولياً بسبب اعتذار العراق عن المشاركة في تصفيات آسيا المؤهلة ل‍كأس العالم والتي تحتضنها المانيا والدنمارك العام المقبل.
واعلن كلاً من اللاعبين: علي طارق وعلي عبد الرضا والحارس بلال الصباغ ورائد البغدادي وميثم عودة ومحمد البياتي وحسين علي وعلي عدنان وبدر حمودي، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اعتزالهم اللعب دولياً بسبب عدم مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات اسيا المؤهلة للمونديال.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة