برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان               تهنئة للرفيق المجاهد عزة ابراهيم بمناسبة 17/30 من تموز               تهنئة القائد الرفيق عزة ابراهيم بمناسبة حلول ذكرى ثورة البعث المجيدة               تهنئة الرفيق عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث والقائد الاعلى لجبهة الجهاد والتحرير               بيان هيئة طلبة وشباب العراق/ تنظيمات داخل القطر بخصوص التظاهرات التي تشهدها مدن العراق               الإغاثة التركية : لحوم ألاضاحي ستوزع في 103 دولة هذا العام              

فرية جديدة .... قيام احد المرشحين المدعو عامر عبدالمجيد السعدون باستغلال اسم حزب البغث للتاثير على الناخب العراقي

مقالات وآراء
الأربعاء, 10 كانون الثاني 2018

 

                                                        بسم الله الرحمن الرحيم
           فرية جديدة .... قيام احد المرشحين المدعو عامر عبدالمجيد السعدون                                                                     باستغلال اسم حزب البعث للتاثير على الناخب العراقي
الرفيق جومرد اسماعيل...
كتب الرفيق جومرد اسماعيل في موقع فرسان البعث العظيم موضوعا بعنوان " فرية جديدة " سلط فيه الضوء على قيام بعض المرشحين باستغلال اسم البعث للتاثير على الناخب العراقي ومن ضمنهم شخص يدعى عامر عبد المجيد السعدون .
المقال كما ورد من قبل الرفيق جومرد اسماعيل :
ورد خبر مفاده : أن البعث سيكون حاضراً في العملية السياسية الجارية في العراق من خلال مشاركته في أعمال ما يُسمى بـ ( تجمع العزة الوطني ) ، وقد طرح الخبر أسماً لا علاقة له في حزب البعث العربي الاشتراكي من قريب ولا من بعيد ، وأن هذا التجمع سيقوم بمهرجانه التأسيسي في بغداد  ، وأن ( عامر عبد المجيد السعدون ) هو مسؤول تنظيم الشباب في حزب البعث العربي الاشتراكي وسيحضر هذا المهرجان كقيادي في حزب البعث وهو متواجد في بغداد حالياً ، وأن هذا التجمع يشترط البراءة من إيران لقبول الانضمام في عضويته ، فنقول :
1. ليس على الساحة العربية عموماً والعراق خصوصاً غير حزب البعث العربي الاشتراكي ، مؤسسه الرفيق ميشيل عفلق ، وقائده الرفيق المجاهد عزّة إبراهيم ، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ، والقائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير ، وللبعث ثوابته العقائدية والثورية لا ولن يتغير اسمه وهو مستمر كحالة مبدئية في التصدي لحكومة الاحتلال الصفوية والعملية السياسية الفاسدة القائمة على أرض العراق برمتها .
2. إن ( عامر عبد المجيد السعدون ) لم وما كان له أي حضور في تنظيمات حزب البعث العربي الاشتراكي وخاصة على المستوى القيادي ، وإن طرحه بالصفة البعثية هو استكمالاً للمحاولات اليائسة التي يتبعها أعداء الأمّة والعراق والبعث العظيم في استهداف وحدة التنظيم الحزبي ، والبعث براء منه ومما يدعو ويروج له .
3. كيف يدعون شرط البراءة من إيران في ظل حكومة طائفية منصبة من قبل الاحتلالين الأمريكي والإيراني ، وتعمل هذه الحكومة العميلة وفقاً للإملاءات الإيرانية ولمصلحتها ؟ ، وأن هذا المهرجان سيتم بموافقة المخابرات الإيرانية !! .
4. تأكيد حزب البعث العربي الاشتراكي برفضه قطعياً أية انتخابات تجري في ظل الاحتلال وحكومته العميلة ومنها الانتخابات البرلمانية المشبوهة ، ومن يُشارك بهذه الانتخابات أو العملية السياسية فإنما يُمثل نفسه الأمارة بالسوء ولا علاقة للبعث به والبعث براء منه .
5. إن هذا التجمع المزعوم يطرح مفاهيماً طائفية ، وهذا مرفوض جملة وتفصيلاً في مبادئ وعقيدة حزب البعث العربي الاشتراكي ، لأن البعث الخالد حزب جماهير ينظر للشعب العراقي من خلال وحدته الوطنية ومفاهيم ومعاني المواطنة التي لا تميز بين فئات الشعب العراقي لا طائفياً ولا مناطقياً ولا عرقياً ولا عنصرياً .
إن حزب البعث العربي الاشتراكي ، حزب جماهيري جهادي ، ما ساوم يوماً على حساب عقيدته الثورية ومبادئه العظيمة ولن يقبل بغير الموقف الجهادي والعمل الثوري لبلوغ مثابات النصر وتحرير العراق من دنس الاحتلال ورجس العملاء ، وما كان وعبر سفره الخالد في تأريخ الأمّة المجيد تراجعياً ، بل ومعلوم عند القاصي والداني ، وعند إعداء الأمّة قبل أصدقائها ، أنه حزب قومي وطني ثوري إنساني ، خطواته أبداً واثقة ونحو الأمام .
إنه حزب البعث العربي الاشتراكي ، قوي بالله تعالى ، قوي بأمّته ، قوي بجماهيره ووحدتها ، قوي بثوابته وعقيدته الثورية ، قوي بقيادته السياسية المجاهدة وقائده الهمام المجاهد عزّة إبراهيم .
والله أكبر ، وليخسأ الخاسؤون

الرفيق جومرد اسماعيل

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة