كيف تخلّص جسدك من السموم؟               "غصن الزيتون" التركية في عفرين لحظة بلحظة               إسرائيل تدفع 5 ملايين دولار لعائلات القتلى الأردنيين في حادثتي "السفارة" و"زعيتر"               ريال مدريد يفتح خزائنه لضم الفرعون المصري صلاح               لاتكون شاهد زور في الانتخابات !!! ( يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يكسبون )               نداء المجلس السياسي العام لثوار العراق ... قاطعوا الانتخابات الشعب !! لن يخدع مرة اخرى               البرلمان العراقي يفشل في حسم موعد الانتخابات               نواب القوى وحزب بارزاني ينسحبون من جلسة البرلمان              

( نائب ) : سنسوق الناخبين عنوة إلى صناديق الاقتراع

أخبار عراقية
السبت, 13 كانون الثاني 2018

 

ياسيو حكومات الاحتلال أضحوا لا يجاملون في حتى أقوالهم امام شاشات التلفاز التي تستمر بفضح مخططاتهم واجنداتهم , وفي هذا السياق قال عضو البرلمان عن ائتلاف (دولة القانون) موفق الربيعي إنه يجب جر الناخبين عنوة إلى صناديق الاقتراع، وذلك بذريعة عدم هدم العملية السياسية التي أعقبت الاحتلال الأمريكي للعراق.
 
 ونقلت وسائل اعلام عن عضو البرلمان عن ائتلاف (دولة القانون) موفق الربيعي قوله إنه ” لا نسمح بهدم العملية السياسية في البلاد مهما تطلب الأمر حتى لو اضطررنا إلى جر الناخبين عنوة إلى صناديق الاقتراع”.
 
 وأوضح الربيعي أن “الهدف من ذلك هو الحفاظ على مكتسبات “التغيير السياسي” بعد عام 2003 وعدم هدم العملية السياسية الحالية وإشاعة الفوضى”.
الجمعة ٢٥ ربيع الثاني ١٤٣٩هـ - الموافق ١٢ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م

سياسيو حكومات الاحتلال أضحوا لا يجاملون في حتى أقوالهم امام شاشات التلفاز التي تستمر بفضح مخططاتهم واجنداتهم , وفي هذا السياق قال عضو البرلمان عن ائتلاف (دولة القانون) موفق الربيعي إنه يجب جر الناخبين عنوة إلى صناديق الاقتراع، وذلك بذريعة عدم هدم العملية السياسية التي أعقبت الاحتلال الأمريكي للعراق.  ونقلت وسائل اعلام عن عضو البرلمان عن ائتلاف (دولة القانون) موفق الربيعي قوله إنه ” لا نسمح بهدم العملية السياسية في البلاد مهما تطلب الأمر حتى لو اضطررنا إلى جر الناخبين عنوة إلى صناديق الاقتراع”.  وأوضح الربيعي أن “الهدف من ذلك هو الحفاظ على مكتسبات “التغيير السياسي” بعد عام 2003 وعدم هدم العملية السياسية الحالية وإشاعة الفوضى”.

الجمعة ٢٥ ربيع الثاني ١٤٣٩هـ - الموافق ١٢ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة