الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية               هكذا يسرق قادة الحرس الايراني عشرة مليارات من الدولارات من عوائد النفط               لأن العرب خارج الحسابات والتاريخ               بعد دعمها للبيشمركة ثلاث رسائل اميركية لبغداد               مرشح عن “القائمة الوطنية” يعلن انسحابة من السباق الانتخابي               أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية              

اكتشاف تأثير قاتل للقهوة!

طب وصحة
الخميس, 5 نيسان 2018

أظهرت نتائج دراسة جديدة أجراها علماء من جامعة جيمس ماديسون الأمريكية، أن بعض الناس يعانون من صعوبة هضم الكافيين، ما يشكل خطورة على قلوبهم.

وخلال الدراسة، قام متطوعون بالجري مسافة طويلة بعد تناولهم أقراصا من الكافيين، حيث تبين أن سرعة جري بعضهم انخفضت بنسبة 14% مقارنة بالآخرين الذين ازدادت سرعتهم بنسبة 5%.

كما اتضح من النتائج أن الأشخاص الذين انخفضت سرعتهم يعانون من تحولات جينية، يصعب بسببها هضم الكافيين.

وأكد الباحثون أن "الكافيين يبقى في أجسام هؤلاء (واحد من كل 10 أشخاص)، ويؤثر إيجابيا في وظائف أدمغتهم المعرفية، ولكنه في المقابل يرفع مستوى ضغط الدم ويزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب".

المصدر: ميديك فوروم

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة