الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية               هكذا يسرق قادة الحرس الايراني عشرة مليارات من الدولارات من عوائد النفط               لأن العرب خارج الحسابات والتاريخ               بعد دعمها للبيشمركة ثلاث رسائل اميركية لبغداد               مرشح عن “القائمة الوطنية” يعلن انسحابة من السباق الانتخابي               أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية              

الحكم على عملاق "بوليوود" بالسجن 5 سنوات

فن ومنوعات
السبت, 7 نيسان 2018

 

وينوي خان الطعن في قرار المحكمة الصادر، اليوم الخميس، لعدم وجود دليل قاطع يثبت صلته المباشرة بالحادثة التي وقعت قبل 20عاما، وراح ضحيتها غزالان يتبعان لمحمية طبيعية في الهند.

ونفى النجم الشهير أي علاقة له بالحادثة وأكد أنها مدبرة تهدف إلى النيل من نجوميته، باستثناء بعض الدلائل الصغيرة. وصرح الناطق باسم المحكمة بأن خطورة القضية تكمن في أن نوع الغزلان المصطادة يعتبر مهددا بالانقراض ومحميا تحت قوانين الحياة البرية في الهند. 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها خان القضاء، ففي عام 2014، تم تحويله للمحكمة بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

المصدر: واشنطن بوست

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة