الهجمة على البعث سترتد على مخططيها               العروبة والاسلام. ترابط عضوي. كيف؟! (الحلقة الأولى)               ابتكار دعامات فريدة للأوعية الدموية               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               بالفيديو.. أقدم سيارة بورش في العالم معروضة للبيع               فيديو لتجربة مثيرة في الصين يتم خلالها تغذية صفار البيض ليتحول لروح تنبض بالحياة.               فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم              

الحكم على عملاق "بوليوود" بالسجن 5 سنوات

فن ومنوعات
السبت, 7 نيسان 2019

 

وينوي خان الطعن في قرار المحكمة الصادر، اليوم الخميس، لعدم وجود دليل قاطع يثبت صلته المباشرة بالحادثة التي وقعت قبل 20عاما، وراح ضحيتها غزالان يتبعان لمحمية طبيعية في الهند.

ونفى النجم الشهير أي علاقة له بالحادثة وأكد أنها مدبرة تهدف إلى النيل من نجوميته، باستثناء بعض الدلائل الصغيرة. وصرح الناطق باسم المحكمة بأن خطورة القضية تكمن في أن نوع الغزلان المصطادة يعتبر مهددا بالانقراض ومحميا تحت قوانين الحياة البرية في الهند. 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها خان القضاء، ففي عام 2014، تم تحويله للمحكمة بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

المصدر: واشنطن بوست

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة