الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية               هكذا يسرق قادة الحرس الايراني عشرة مليارات من الدولارات من عوائد النفط               لأن العرب خارج الحسابات والتاريخ               بعد دعمها للبيشمركة ثلاث رسائل اميركية لبغداد               مرشح عن “القائمة الوطنية” يعلن انسحابة من السباق الانتخابي               أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية              

السلماني يجري لقاءً مع النازحين في تركيا

أخبار عراقية
الأحد, 15 نيسان 2018

أجرى النائب عن محافظة الانبار أحمد عطية السلماني، لقاءً مع النازحيين العراقيين في مدينة سامسون التركية.

وذكر بيان لمكتبه ، ان “السلماني التقى أهله النازحين بمحافظة سامسون في تركيا ضمن جولته الميدانية للإطلاع على المشاكل والمعوقات التي يعانون منها وحلها مع الجهات المعنية”.

وأوضح البيان، ان “السلماني التقى جمعاً كبيراً من أهله النازحين، لمناقشة اهم المشاكل والمعوقات التي يعانون منها وخاصة فيما يتعلق بجوازات المرور والمستمسكات الرسمية وتسجيلهم لدى مكتب وزارة الهجرة والمهجرين في أنقرة لضمان حقوقهم”.

وأشار الى “استحصال الموافقة، بعد الاتصال الجهات المعنية، لإرسال لجنة خاصة لإصدار المستمسكات الرسمية للنازحين الذين فقدوها خلال رحلة النزوح”.

0BDC0678-2B59-4C72-9576-525E7C6FD26C

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة