حقنة واحدة لعلاج السرطان               روبوت "بهلوان" روسي لفحص وإصلاح أسلاك الكهرباء               انطلاق مظاهرات ضخمة في بغداد ومدن جنوب العراق               معتقلو التظاهرات... يرفضون شروط الحكومة ....مقابل إطلاق سراحهم               القوات الحكومية تنشر القناصين في الشعلة لمنع التظاهر               تلفزيون العراق / تستمر ثورة الغضب حتى اسقاط نظام الاحزاب الصفوية               واشنطن : نخوض حوارات مغلقة مع بغداد بشأن الفساد               خطة الحكومة تجاه التظاهرات .. التحصن بانتظار مرور العاصفة              

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر

أخبار عراقية
الإثنين, 16 نيسان 2018

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر


صرح الرفيق الدكتور خضير المرشدي ، بما يلي :

 

تعبير المدعو ( مقتدى الصدر ) عن عزمه البحث عن قائد عربي مناضل كبير وهو الرفيق المجاهد أمين عام البعث ، والتحريض على قتله أو اعتقاله ، يمثل جريمة صريحة للشروع بالقتل مع سبق الإصرار .

 وبذلك فإن هذا الشخص يؤكد بعظمة لسانه على إنه مجرم قاتل وإرهابي خطير ، ومسؤول عن سفك دماء عشرات الآلاف من البعثيين والعراقيين الأبرياء ، وإنه يستحق الملاحقة قضائياً أمام كافة المحاكم المختصة .

كما وأنه يؤكد أن العراق المحتل لم يعد سوى بلداً للفوضى وشريعة الغاب ، تحكمه ميليشيات مجرمة فاسدة إرهابية لا تخصع لقانون ولا تعترف بقيمة أو أخلاق .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة