حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية              

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر

أخبار عراقية
الإثنين, 16 نيسان 2019

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر


صرح الرفيق الدكتور خضير المرشدي ، بما يلي :

 

تعبير المدعو ( مقتدى الصدر ) عن عزمه البحث عن قائد عربي مناضل كبير وهو الرفيق المجاهد أمين عام البعث ، والتحريض على قتله أو اعتقاله ، يمثل جريمة صريحة للشروع بالقتل مع سبق الإصرار .

 وبذلك فإن هذا الشخص يؤكد بعظمة لسانه على إنه مجرم قاتل وإرهابي خطير ، ومسؤول عن سفك دماء عشرات الآلاف من البعثيين والعراقيين الأبرياء ، وإنه يستحق الملاحقة قضائياً أمام كافة المحاكم المختصة .

كما وأنه يؤكد أن العراق المحتل لم يعد سوى بلداً للفوضى وشريعة الغاب ، تحكمه ميليشيات مجرمة فاسدة إرهابية لا تخصع لقانون ولا تعترف بقيمة أو أخلاق .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة