الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية               هكذا يسرق قادة الحرس الايراني عشرة مليارات من الدولارات من عوائد النفط               لأن العرب خارج الحسابات والتاريخ               بعد دعمها للبيشمركة ثلاث رسائل اميركية لبغداد               مرشح عن “القائمة الوطنية” يعلن انسحابة من السباق الانتخابي               أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية              

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر

أخبار عراقية
الإثنين, 16 نيسان 2018

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر


صرح الرفيق الدكتور خضير المرشدي ، بما يلي :

 

تعبير المدعو ( مقتدى الصدر ) عن عزمه البحث عن قائد عربي مناضل كبير وهو الرفيق المجاهد أمين عام البعث ، والتحريض على قتله أو اعتقاله ، يمثل جريمة صريحة للشروع بالقتل مع سبق الإصرار .

 وبذلك فإن هذا الشخص يؤكد بعظمة لسانه على إنه مجرم قاتل وإرهابي خطير ، ومسؤول عن سفك دماء عشرات الآلاف من البعثيين والعراقيين الأبرياء ، وإنه يستحق الملاحقة قضائياً أمام كافة المحاكم المختصة .

كما وأنه يؤكد أن العراق المحتل لم يعد سوى بلداً للفوضى وشريعة الغاب ، تحكمه ميليشيات مجرمة فاسدة إرهابية لا تخصع لقانون ولا تعترف بقيمة أو أخلاق .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة