الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية               هكذا يسرق قادة الحرس الايراني عشرة مليارات من الدولارات من عوائد النفط               لأن العرب خارج الحسابات والتاريخ               بعد دعمها للبيشمركة ثلاث رسائل اميركية لبغداد               مرشح عن “القائمة الوطنية” يعلن انسحابة من السباق الانتخابي               أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية              

كوريا الشمالية.... حفيد الشمس في قصر الشمس

أخبار عربية وعالمية
الإثنين, 16 نيسان 2018

زار الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون اليوم الاثنين، قصر الشمس في بيونغ يانغ، وذلك لإحياء ذكرى ميلاد جده مؤسس الدولة كيم إيل سونغ.

وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الاثنين، إن كيم قام بزيارة لقصر "كومسوسان"، الذي يضم بين جدرانه ضريح الزعيمين كيم جونغ إيل وكيم إيل سونغ، بمناسبة عيد "يوم الشمس" أهم الأعياد الرسمية في البلاد.

وأضافت أن الزعيم الشمالي وضع إكليلا من الزهور عند تمثالي جده ووالده في القصر المذكور للتعبير عن تقديره لهما.

واحتفلت كوريا الشمالية الأحد 15 أبريل، بعيد ميلاد كيم إيل سونغ، مؤسس الدولة وجد زعيم البلاد الحالي.

وشهدت بيونغ يانغ السبت الماضي اجتماعا رسميا بهذه المناسبة، ألقى خلاله كيم جونغ أون، كلمة لم يتطرق فيها إلى النجاحات التي حققتها بلاده في البرامج النووية والصاروخية، كما جرت العادة طيلة السنوات الماضية.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة