الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية               هكذا يسرق قادة الحرس الايراني عشرة مليارات من الدولارات من عوائد النفط               لأن العرب خارج الحسابات والتاريخ               بعد دعمها للبيشمركة ثلاث رسائل اميركية لبغداد               مرشح عن “القائمة الوطنية” يعلن انسحابة من السباق الانتخابي               أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية              

حوار لـ"عمر الشريف" قبل وفاته: فلوسي حرام!

فن ومنوعات
الإثنين, 16 نيسان 2018

كشف حوار مسجل مع الفنان الراحل عمر الشريف أنه كان لا يحب المال ولا علاقة له به، وأنه تساءل عن السبب فوجد أنه حينما كان طفلا صغيرا كان مدللا حيث تمنحه والدته الكثير من الأموال.

وتابع "الشريف" خلال حوار سابق له مع الإعلامي طارق حبيب في حلقات قديمة مسجلة حول مشوار حياته، أنه يشعر أنه يجني النقود "عالفاضي" وأردف قائلا: إن فلوس التمثيل ليست حلالا.

واستطرد عمر الشريف قائلا: "أنا أعتقد أن هذه الفلوس حرام، لأنني أرى الكثير من الناس عباقرة، وهناك من يموت من الجوع، وأنا أقوم بدور "بلياتشو" أمام الكاميرا يعطونني هذه المبالغ الكبيرة."

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة