تهنئة الى الرفيق المناضل القائد المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير               مفوضية الانتخابات تقر بدسّ ٨٠٠ ألف ورقة اقتراع مزورة               التغيير:نسبة التزوير بانتخابات كردستان تجاوزت الـ66%               الفيفا يغير أحد بروتوكولاته بسبب حارس مصر!               لقاء مفاجئ بين نتنياهو والملك عبد الله في عمان               إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"               نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال               علماء يطورون ذكاء اصطناعيا "يرى" من خلال الجدران!              

حوار لـ"عمر الشريف" قبل وفاته: فلوسي حرام!

فن ومنوعات
الإثنين, 16 نيسان 2018

كشف حوار مسجل مع الفنان الراحل عمر الشريف أنه كان لا يحب المال ولا علاقة له به، وأنه تساءل عن السبب فوجد أنه حينما كان طفلا صغيرا كان مدللا حيث تمنحه والدته الكثير من الأموال.

وتابع "الشريف" خلال حوار سابق له مع الإعلامي طارق حبيب في حلقات قديمة مسجلة حول مشوار حياته، أنه يشعر أنه يجني النقود "عالفاضي" وأردف قائلا: إن فلوس التمثيل ليست حلالا.

واستطرد عمر الشريف قائلا: "أنا أعتقد أن هذه الفلوس حرام، لأنني أرى الكثير من الناس عباقرة، وهناك من يموت من الجوع، وأنا أقوم بدور "بلياتشو" أمام الكاميرا يعطونني هذه المبالغ الكبيرة."

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة