سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

النزاهة تعلن القبض على المدير العام لمصرف الرافدين الاسبق في عمان

أخبار عربية وعالمية
الإثنين, 16 نيسان 2018

أكدت هيئة النزاهة، الاثنين، نجاح جهودها في متابعة ملفات الاسترداد، وذلك بعد قيام السلطات الأردنية بإلقاء القبض على المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، المُدان الهارب خارج البلاد.

وذكرت دائرة الاسترداد في الهيئة، في بيان لها، ان السلطات الأردنية تمكنت من القبض على المدان الهارب(ضياء حبيب فارس الخيون) المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، مبينة أنها أرسلت إلى السطات القضائية الأردنية أربعة ملفات استرداد خاصة بالمدان الخيون.

وأوضحت أن الخيون، مطلوب للقضاء العراقي بمقتضى أحكام المواد (340، 331، 341) من قانون العقوبات، وقد صدرت بحقّه ثلاثة قرارات عن محكمتي الجنح والجنايات بلغ مجموعها 12 سنة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة