حقنة واحدة لعلاج السرطان               روبوت "بهلوان" روسي لفحص وإصلاح أسلاك الكهرباء               انطلاق مظاهرات ضخمة في بغداد ومدن جنوب العراق               معتقلو التظاهرات... يرفضون شروط الحكومة ....مقابل إطلاق سراحهم               القوات الحكومية تنشر القناصين في الشعلة لمنع التظاهر               تلفزيون العراق / تستمر ثورة الغضب حتى اسقاط نظام الاحزاب الصفوية               واشنطن : نخوض حوارات مغلقة مع بغداد بشأن الفساد               خطة الحكومة تجاه التظاهرات .. التحصن بانتظار مرور العاصفة              

النزاهة تعلن القبض على المدير العام لمصرف الرافدين الاسبق في عمان

أخبار عربية وعالمية
الإثنين, 16 نيسان 2018

أكدت هيئة النزاهة، الاثنين، نجاح جهودها في متابعة ملفات الاسترداد، وذلك بعد قيام السلطات الأردنية بإلقاء القبض على المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، المُدان الهارب خارج البلاد.

وذكرت دائرة الاسترداد في الهيئة، في بيان لها، ان السلطات الأردنية تمكنت من القبض على المدان الهارب(ضياء حبيب فارس الخيون) المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، مبينة أنها أرسلت إلى السطات القضائية الأردنية أربعة ملفات استرداد خاصة بالمدان الخيون.

وأوضحت أن الخيون، مطلوب للقضاء العراقي بمقتضى أحكام المواد (340، 331، 341) من قانون العقوبات، وقد صدرت بحقّه ثلاثة قرارات عن محكمتي الجنح والجنايات بلغ مجموعها 12 سنة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة