الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية               هكذا يسرق قادة الحرس الايراني عشرة مليارات من الدولارات من عوائد النفط               لأن العرب خارج الحسابات والتاريخ               بعد دعمها للبيشمركة ثلاث رسائل اميركية لبغداد               مرشح عن “القائمة الوطنية” يعلن انسحابة من السباق الانتخابي               أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا               فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية              

النزاهة تعلن القبض على المدير العام لمصرف الرافدين الاسبق في عمان

أخبار عربية وعالمية
الإثنين, 16 نيسان 2018

أكدت هيئة النزاهة، الاثنين، نجاح جهودها في متابعة ملفات الاسترداد، وذلك بعد قيام السلطات الأردنية بإلقاء القبض على المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، المُدان الهارب خارج البلاد.

وذكرت دائرة الاسترداد في الهيئة، في بيان لها، ان السلطات الأردنية تمكنت من القبض على المدان الهارب(ضياء حبيب فارس الخيون) المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، مبينة أنها أرسلت إلى السطات القضائية الأردنية أربعة ملفات استرداد خاصة بالمدان الخيون.

وأوضحت أن الخيون، مطلوب للقضاء العراقي بمقتضى أحكام المواد (340، 331، 341) من قانون العقوبات، وقد صدرت بحقّه ثلاثة قرارات عن محكمتي الجنح والجنايات بلغ مجموعها 12 سنة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة