موسكو تذكّر واشنطن بتدخلها في الثورة الروسية قبل 100 عام               الصحافة الأمريكية ترفع صوتها بوجه ترامب               ذي قار .. ( أفعى سيد دخيل ) تفتك بأرواح أهالي القضاء               الرئاسة التركية : نتطلع لحل المشكلات مع أميركا               السجن لعمدة طهران السابق لانتقاده تدخلات إيران بسوريا               إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار               رئيس البرازيل السابق يترشح للرئاسة من السجن               عصابات التهريب تحاول إغراق الأنبار بالمخدرات              

فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا

الرياضة
الأحد, 22 نيسان 2018

احتفظ برشلونة بلقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب إشبيلية، إثر فوزه الساحق عليه (5-0)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بمدريد.

وضع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الفريق الكتالوني في المقدمة بهدف مبكر ، سجله في الدقيقة 14، من متابعة لكرة عرضية من زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو، من الجهة اليمنى.

وضاعف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة، عند الدقيقة 31، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من زميله جوردي ألبا لعبها بكعب قدمه.

وعاد لويس سواريز، في الدقيقة 40، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث للبرسا، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أيضا.

وعزز الرسام أندرياس إنييستا، قائد الفريق الكتالوني، تقدمه بتسجيله الهدف الرابع له، بحلول الدقيقة 52، بتسديدة متقنة في الزاوية الضيقة اليمنى القريبة.

وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الخامس، في الدقيقة 69، من ضربة جزاء.

وتوج برشلونة بلقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم "كوبا ديل ري"، للمرة الرابعة على التوالي، والثلاثين في تاريخها، بينما فشل إشبيلية في الفوز بلقبه السادس في المسابقة، والأول منذ العام 2010.

https://www.youtube.com/watch?v=dYdL-MxZePA

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة