موسكو تذكّر واشنطن بتدخلها في الثورة الروسية قبل 100 عام               الصحافة الأمريكية ترفع صوتها بوجه ترامب               ذي قار .. ( أفعى سيد دخيل ) تفتك بأرواح أهالي القضاء               الرئاسة التركية : نتطلع لحل المشكلات مع أميركا               السجن لعمدة طهران السابق لانتقاده تدخلات إيران بسوريا               إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار               رئيس البرازيل السابق يترشح للرئاسة من السجن               عصابات التهريب تحاول إغراق الأنبار بالمخدرات              

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/8

مقالات وآراء
السبت, 5 أيار 2018

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر وشموخ النخيل وشرايين الفرات وذاكرة كربلاء الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/8

 

ابو الضرغام العباسي

س1: ما هو الحديث المهم الذي تحدث به الرفيق المجاهد عزة ابراهيم عن الذكرى الاليمة والحزينة لغزوا واحتلال وتدمير ارض وشعب وحضارة العراق؟

ج. تمر علينا هذه الايام ذكرى اليمة وحزينة هي الذكرى الخامسة عشر لغزو العراق واحتلاله وتدميره أرضاً وشعباً وحضارة ولم يبقوا فيه حجراً على حجر، سرقوا امواله ونهبوها وكان اسوء مفصل عبر الخمسة عشر عام هو يوم اتفاق الفرس والامريكان والانكليز على تسليم العراق والاسرى من رجاله الى الفرس الصفويون لكي تمضي ايران وادواتها نيابةً عنهم باستكمال ما دمروه وما خربوه ولكي تمضي ايران في التغيير الديموغرافي بكل حرية في مناطق كثيرة من العراق ولكي تمضي ايران وعملائها بفرسنة وخمئنة الضعفاء من ابناء العراق وذلك يتم بالترهيب والتهديد وبالقتل والتشريد وتدمير حياتهم أو الانصياع لمخططهم الاجرامي الرهيب.

س2. ما هي الجرائم التي اشار لها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم والتي ارتكبتها ايران وعملائها الاذلاء بعد احتلال العراق؟

ج. قتلت ايران وعملائها الاذلاء قائد الحزب ورئيس الدولة وقائد المسيرة الوطنية الرفيق صدام حسين وقتلوا اثنين من اعضاء القيادة القومية وعشرين عضواً من اعضاء قيادة قطر العراق وقُتلَ اكثر من الف ومئتين من الكادر الحزبي وكادر الدولة وقتلوا اكثر من مئة وستون الف بعثي وقتلوا اكثر من مليوني عراقي في احصائية دقيقة قدمت الى قيادة الحزب عام 2014، واستمر القتل بنفس الوتيرة ثم تصاعد بعد مجيء العبادي الى عشرة اضعاف عما كان في زمن المالكي.

س3: كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم حيدر العبادي؟

ج. العبادي هو الذي أمر بتدمير الفلوجة والرمادي، وهو الذي أمر بتدمير الموصل وقتل أهلها، وهو الذي أمر بتدمير تكريت والبيجي والدور وخطف أكثر من أربعة الاف مواطن من اهل صلاح الدين، وسيمضي الفرس تحت راية العبادي بتصعيد القتل والملاحقة والتدمير بحجة محاربة داعش والارهاب.

س4: ما هو الخيار الذي طرحه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم للعرب ولشعبنا والعالم في حال عدم حصول تغيير جذري في مواقفهم من مصيبة العراق؟

ج. لان لم يحصل تغيير جذري في مواقف وسياسات العرب من مصيبة العراق وأن يعي شعبنا حقيقة ما يجري عليه من مخططات لمزيد من القتل والتدمير وليعلم العالم كله ان ما حصل للعراق بعد الاحتلال وبعد ان استلمته ايران هو قتل جماعي لشعب العراق وتدمير شامل لأرض العراق وحضارته ولم يبق لنا المخطط الصفوي في العراق نحن في البعث وفي المقاومة المسلحة وفي المعارضة الوطنية اي خيار غير خيار المقاومة المسلحة الدائمة حتى طرد ايران وعملائها وتحرير العراق.

س5: ما الذي قدمه الرفيق المجاهد لفرنسا والمانيا وجميع دول العلم التي وقفت ضد الغزوا واحتلال العراق؟

ج. أقدم شكرنا وتقديرنا لألمانيا وفرنسا لموقفهم الانساني المستقل في مجلس الامن بشأن غزو العراق ونشكر جميع دول العالم التي وقفت ضد الغزو والتي لم تعاونه على الغزو والاحتلال وندين بشدة جميع الدول التي تحالفت مع الغزاة وقدمت لهم المساعدة على غزو العراق واحتلاله واستعماره.

س6: من هي العناوين التي قدم لها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم التحية والتقدير؟

ج. تحية تقدير واجلال الى شهداء البعث وعلى رأسهم القائد صدام حسين الامين العام للحزب رئيس الجمهورية.. تحية تقدير لارواح شهداء الشعب في نينوى وفي الانبار وفي ديالى وفي صلاح الدين وفي بغداد وفي الجنوب وفي الفرات الاوسط.. تحية وتقدير الى قادة وضباط ومراتب جيشنا الباسل.. تحية وتقدير الى مناضلي البعث وحلفائهم واصدقائهم.. تحية خاصة الى المؤسسين وعلى رأسهم الرفيق احمد ميشيل عفلق.. تحية الى كل المبدعين الشجعان الذين شيدوا تجربة النهوض الحضاري في العراق وعلى رأسهم القائد المبدع صدام حسين

 

الخميس 18 شعبان 1439 / 3 آيار 2018

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة