قيادي صدري: هذا التحالف المرتقب إعلانه بعد أيام               الجمارك تحدد اخر موعد لادخال السيارات المتضررة               شروط القوى السنية للمشاركة بالحكومة المقبلة               العراق يصدر نفطا باكثر من 6.5 مليار دولار خلال نيسان الماضي               العبادي يستبعد الكرابلة من تحالفاته               أرقام تفصح عن العفن في هيكل الانتخابات وتداعياتها               المجلس السياسي العام لأحرار العراق يعلن عن رفضه المطلق للانتخابات المزيفة ويدعو الى عقد مؤتمر وطني               فديو...رثا ابناء الجنوب الفريق اول الركن ايادفتيح الراوي في مجلس العزاء المقام في بغداد              

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/7

مقالات وآراء
السبت, 5 أيار 2018

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر وشموخ النخيل وشرايين الفرات وذاكرة كربلاء الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/7

 

ابو الضرغام العباسي

س1: ما هي النصيحة التي وضعها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم امام المملكة العربية السعودية وكل دول الخليج العربي؟

ج. لتعلم المملكة وكل دول الخليج أن خسارة قطر أو عزل قطر هو خسارة مؤلمة لهم أولاً وللامة ثانياً وخسارتها وعزلها لا يصب الا في مصلحة اعداء الامة الاساسيين الكيان الصهيوني والكيان الصفوي وغيرهم.

س2: ما النصيحة التي وضعها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم امام دولة قطر؟

ج. لتعلم الشقيقة قطر انها بدون المملكة العربية السعودية وبدون دول الخليج وبدون أمتها العربية لا تساوي شيئاً ولو وقفت معها كل دول العالم لأن الهوية لا تبدل ولا تغير ولا تباع ولا تشترى وكذلك الامر بالنسبة للآخرين من دول الخليج العربي.

س3: ما الذي قاله الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير على ما يجري في سورية الحبيبة؟

ج. أننا في البعث وفي القيادة العليا للجهاد والتحرير رغم آلامنا ومعاناتنا لما يحدث في العراق من ابادة جماعية لشعبه وتدمير كل عوامل الحياة فيه على يد الفرس وعملائهم فأننا لمحزنون على ما يجري في سوريا الحبيبة التي تكالبت على شعبها كل قوى الشر في العالم يتقدمهم الفرس الصفويين وبغطاء امريكي فقتلوا اكثر من مليون سوري وهجروا وشردوا اكثر من عشرة ملايين من شعبها ودمروا كل معالم الحياة فيها.

س4: كيف صور الرفيق المجاهد عزة ابراهيم بداية المؤامرة على سوريا؟

ج. لقد رأيتم كيف بدأت المؤامرة على سوريا كما بدأت في العراق تماماً وقد وصلت اليوم كما وصلت اليه في العراق، لقد بدأت الثورة السورية بانتفاضة شعبية سلمية وبمطاليب بسيطة تتعلق بحرية الانسان ومعيشته فحركوا النظام واستدرجوه لكي يتصدى لها بالسلاح وحركوا اطراف من الانتفاضة لكي يردوا على النظام بالسلاح كحق مشروع للدفاع عن النفس وانتصرت المقاومة حتى وصلت الى اسوار القصر الجمهوري في دمشق وأخلت الرئاسة القصر، فجاء الحلف الامريكي الصهيوني الفارسي بداعش وأمدها بالمال والسلاح والتدريب، حتى تفوقت على المقاومة الوطنية بل حتى قصمت ظهرها وأختلط الأمر وتحول الموضوع في سوريا من شعب منتفض ومقاومة وطنية ضد نظام دكتاتوري قمعي منحرف الى ارهاب ورفع الغزاة شعار محاربة الارهاب وخَفَّ بريقُ المقاومة وأختفى عنوانها العريض حتى اصبح الصراع اليوم هو صراع إرادات خارجية لتقاسم المصالح والمغانم في سوريا بين الامريكان واسرائيل وروسيا وايران.

س5: ما هو التأكيد الذي اكده الرفيق المجاهد عزة ابراهيم على لجماهير امتنا وللنظام العربي الرسمي ولمناضلي البعث في العراق وفي وطننا العربي على ما فعله ويفعله الاستعمار؟

ج. هكذا يفَعلُ الاستعمارُ في أمتِنا وهكذا فَعَلوا في اليمن وفي ليبيا وهكذا سَيفعلونَ في اقطارِ أمتُنا الاخرى ان لم يعي الاخوة حكام العرب هذه الحقيقة وإن لم ينهض شعبُنا العربي ويحطم القيود والاغلال التي كبلته واستعبدته وهنا اقول لمناضلي البعث في العراق أولاً ثم في وطننا الكبير لقد كان حزبكم العظيم منذ انطلاقته في 7 نيسان عام 1947 الى يومنا هذا يمثل الشرارة الاولى لثورة الامة ويمثل الطليعة ويمثل الراية العالية في مسيرة الكفاح والنِضال التَحرري لأمتنا فحافِظوا على هذه السمة في حزبكم وعززوا هذه المكانة في قلوب المؤمنين من أبناء أمتنا وفي قلوب احرار العالم وواصلوا النضال والكفاح بهمة عالية وبعزمٍ لا يلين وبكل اشكاله وفي مقدمته الكفاح المسلح في الاقطار التي يحتلها الغزاة، واعلموا ان الله القوي العزيز تعهد لنا بالنصر أذ قال جل جلاله (أُذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير).

س6: ما الذي قاله الرفيق المجاهد عزة ابراهيم بخصوص حجز ومصادرة اموال اكثر من اربعة الالاف عراقي شريف خدم العراق؟

ج. اما موضوع حجز ومصادرة اموال اكثر من اربعة الاف عراقي شريف خدم العراق اكثر من نصف قرن بأمانة وشرف ونزاهة وأبدع في خدمته يمثل:

اولا. يمثل هذا القرار الاجرامي اللا قانوني واللا أنساني لطخة عار سوداء في جبين الادارة الامريكية التي تدعي زوراً وبهتاناً بالحرية والديمقراطية والعدالة وحقوق الانسان وحريته.

ثانيا. يمثل هذا القرار لطخة عار في جبين النظام العربي الفاسد المتواطئ المتآمر على شعب العراق.

ثالثا.يمثل لطخة عار في جبين الاعلام العربي والعالمي المتواطئ مع الاحتلال وعملائه أذ أغمض عينه عن الحق وتخاذل وخنع لإدارة الطغاة البغاة الغزاة.

س7: ما هو الوصف الذي وصفه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم لهذا القرار وقتل اكثر من مليونين وربع عراقي وتدمير الموصل والرمادي والفلوجة وصلاح الدين؟

ج. أن هذا القرار وقتل اكثر من مليونين وربع المليون عراقي وتدمير الموصل والرمادي والفلوجة وديالى وصلاح الدين قد كشف عورة امريكا وعورة حلفائها الغزاة وفضح ادعائهم بالحرية والديمقراطية وحقوق الانسان وكشف عورة النظام العربي في جبنه وتخاذله وتواطئه مع الغزاة وعملائهم، هكذا تتعامل امريكا مع حرية الانسان وحقوقه في العراق، وهكذا هي ديمقراطيتها المسخ ومفهوم حرية الشعوب عندها تباً لها ولعملائها ولحلفائها.

س8: ما الذي اعلنه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم في هذه المناسبة الكريمة العزيزة بمولد حزب البعث العربي الاشتراكي باسم الشعب وباسم المقاومة الباسلة؟

ج. أعلن في هذه المناسبة التاريخية الكريمة العزيزة بمولد الحزب، ثم بمناسبة الذكرى الخامسة عشر البغيضة الأليمة لغزو العراق واحتلاله وتدميره، أقول بأسم شعب العراق العظيم وبأسم مقاومته الباسلة إن لم يحصل تغيير جذري في العملية السياسية، وإن لم يُلغى الاجتثاث والحظر عن حزب البعث العربي الاشتراكي، وإن لم يصدر عفو شامل عن السجناء والموقوفين واطلاق سراحهم واطلاق سراح المخطوفين والمغيبين، وتعويض المتضررين بسبب الاحتلال ونتائجه وبسبب الاجتثاث ونتائجه الى ما يلي: -

اولا. سنذهب مضطرين الى اعلان حرب التحرير بأذن الله ورفع السلاح مرة ثانية لضرب العملية السياسية ورموزها العملاء والخونة.

ثانيا. سنضرب مصالح الدول العسكرية والاقتصادية التي تقف الى جانب حكومة الاحتلال ونضرب التواجد الايراني العسكري والمدني والاقتصادي والاجتماعي.

ثالثا. سنقاتلهم جميعاً بأبناء المليونين وربع المليون شهيد عراقي سنقاتلهم بأبناء المئة وستون الف شهيد بعثي، سنقاتلهم بأبناء الذين دَمروا بيوتَهم ومزارعَهم ومصالحهَم، ونهبوا أموالهم، سنقاتلهم بأبناء المشردين والمهجرين ذلك لأن التحالف الامريكي الفارسي الصفوي قد وضع الشعب العراقي ووضعنا نحن البعثيون وجماهيرنا بين خيارين لا ثالث لهما، أما الموت والتشريد والتهجير واما القتال بالسلاح دفاعاً عن النفس والمال والاهل والعرض والوطن والمقدسات وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون.

س9: كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم حال العراق بعد تسلطه بسلطة حكم عملاء طائفين ينوبون عن ايران في تنفيذ المشروع الصفوي في العراق والامة العربية؟

ج. خمسة عشر عاماً يحكم عملاء ايران العراق نيابةً عنها، خربوا ودمروا وهدموا كل معالم التطور والتقدم في الصناعة والزراعة والصحة والتعليم والخدمات، وعادوا بالعراق الى زمن العصملية كما يقولون في الريف وأسوء وقتلوا الملايين وشردوا وهجروا الملايين وخطفوا وغيبوا عشرات الاف من ابنائكم ورجالكم ودنسوا واستباحوا حرماتكم ومقدساتكم وسجونهم ملئ برجالكم وشبابكم.

س10: ما الذي اكده الرفيق المجاهد عزة ابراهيم بخصوص من سياتي في الدورة الانتخابية القادمة؟

ج. أعلموا أن من سيأتي في هذه الدورة الانتخابية هو أسوء بكثير من السيئين الذين سبقوه لأنهم جميعاً مجرد ادوات بيد ايران لتنفيذ مشروعها في العراق فقاطعوا الانتخابات وشمروا عن ساعد المقاومة والمعارضة وبكل اشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلح أن لم يحصل تغيير جذري على العملية السياسية الفارسية الصفوية، وأن لم تطرد ايران ويحال عملائها الى المحاكم الوطنية والدولية لما اقترفت ايديهم من سفك الدماء والابادة الجماعية لشعبنا وسرقة امواله وثرواته.

يتبع رجاءً..

 

الخميس 18 شعبان 1439 / 3 آيار 2018

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة