قيادي صدري: هذا التحالف المرتقب إعلانه بعد أيام               الجمارك تحدد اخر موعد لادخال السيارات المتضررة               شروط القوى السنية للمشاركة بالحكومة المقبلة               العراق يصدر نفطا باكثر من 6.5 مليار دولار خلال نيسان الماضي               العبادي يستبعد الكرابلة من تحالفاته               أرقام تفصح عن العفن في هيكل الانتخابات وتداعياتها               المجلس السياسي العام لأحرار العراق يعلن عن رفضه المطلق للانتخابات المزيفة ويدعو الى عقد مؤتمر وطني               فديو...رثا ابناء الجنوب الفريق اول الركن ايادفتيح الراوي في مجلس العزاء المقام في بغداد              

"سوخوي-27" تثير قلق الولايات المتحدة والناتو

تكنولوجيا
الأحد, 6 أيار 2018

نشرت مجلة المصلحة الوطنية الأمريكية المختصة بشؤون السياسة العسكرية مقالا عن المقاتلة الروسية "سوخوي-27"، تشير فيه إلى أنها ترعب البنتاغون والناتو.

وتشير المجلة إلى أن المقاتلات السوفيتية ميغ: 15 و21 و25 و29 هي فعلا مقاتلات أسطورية، بيد أن "سوخوي-27" تتفوق عليها.

ويضيف كاتب المقال أنه عند تصميم المقاتلة "سوخوي-27"، أخذ المصممون بالاعتبار جميع إمكانيات المقاتلة الأمريكية إف-15، لذلك فهي لا تقل عنها شأننا وقدرة وسرعة وتسليحا، ويمكن تطويرها أكثر. وتصل سرعة المقاتلة "سوخوي-27" إلى 2.35 ماخ وتحمل 8 صواريخ جو-جو.

يذكر أن "سوخوي-27" مقاتلة روسية من الجيل الرابع، وهي إحدى الطائرات المقاتلة الأساسية في القوات الجوية الفضائية الروسية، وتخدم نسخها المعدلة في القوات الجوية لبلدان رابطة الدول المستقلة والهند والصين.

المصدر: لينتا. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة