موسكو تذكّر واشنطن بتدخلها في الثورة الروسية قبل 100 عام               الصحافة الأمريكية ترفع صوتها بوجه ترامب               ذي قار .. ( أفعى سيد دخيل ) تفتك بأرواح أهالي القضاء               الرئاسة التركية : نتطلع لحل المشكلات مع أميركا               السجن لعمدة طهران السابق لانتقاده تدخلات إيران بسوريا               إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار               رئيس البرازيل السابق يترشح للرئاسة من السجن               عصابات التهريب تحاول إغراق الأنبار بالمخدرات              

"سوخوي-27" تثير قلق الولايات المتحدة والناتو

تكنولوجيا
الأحد, 6 أيار 2018

نشرت مجلة المصلحة الوطنية الأمريكية المختصة بشؤون السياسة العسكرية مقالا عن المقاتلة الروسية "سوخوي-27"، تشير فيه إلى أنها ترعب البنتاغون والناتو.

وتشير المجلة إلى أن المقاتلات السوفيتية ميغ: 15 و21 و25 و29 هي فعلا مقاتلات أسطورية، بيد أن "سوخوي-27" تتفوق عليها.

ويضيف كاتب المقال أنه عند تصميم المقاتلة "سوخوي-27"، أخذ المصممون بالاعتبار جميع إمكانيات المقاتلة الأمريكية إف-15، لذلك فهي لا تقل عنها شأننا وقدرة وسرعة وتسليحا، ويمكن تطويرها أكثر. وتصل سرعة المقاتلة "سوخوي-27" إلى 2.35 ماخ وتحمل 8 صواريخ جو-جو.

يذكر أن "سوخوي-27" مقاتلة روسية من الجيل الرابع، وهي إحدى الطائرات المقاتلة الأساسية في القوات الجوية الفضائية الروسية، وتخدم نسخها المعدلة في القوات الجوية لبلدان رابطة الدول المستقلة والهند والصين.

المصدر: لينتا. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة