مدن أعالي الفرات .. نزوح جديد بسبب انتهاكات الميليشيات               وزارة التربية تلغي نظام التطبيقي والأحيائي للمرحلة الإعدادية               تسرب جديد لغاز الكلور في البصرة               كوبتيش لأحزاب العراق:كفاكم تحويل وزارات بلدكم إلى مشاريع استثمارية               أكثر من ٨ ملايين طن من الأنقاض تغرق الموصل               حادث سير يتسبب بمصرع واصابة ١١ زائرا ايرانيا جنوب واسط               انخفاض مناسيب المياه يهدد الطاقة الكهربائية بذي قار               محاولة تهريب ٧٦ مولد كهرباء إلى سوريا              

"سوخوي-27" تثير قلق الولايات المتحدة والناتو

تكنولوجيا
الأحد, 6 أيار 2018

نشرت مجلة المصلحة الوطنية الأمريكية المختصة بشؤون السياسة العسكرية مقالا عن المقاتلة الروسية "سوخوي-27"، تشير فيه إلى أنها ترعب البنتاغون والناتو.

وتشير المجلة إلى أن المقاتلات السوفيتية ميغ: 15 و21 و25 و29 هي فعلا مقاتلات أسطورية، بيد أن "سوخوي-27" تتفوق عليها.

ويضيف كاتب المقال أنه عند تصميم المقاتلة "سوخوي-27"، أخذ المصممون بالاعتبار جميع إمكانيات المقاتلة الأمريكية إف-15، لذلك فهي لا تقل عنها شأننا وقدرة وسرعة وتسليحا، ويمكن تطويرها أكثر. وتصل سرعة المقاتلة "سوخوي-27" إلى 2.35 ماخ وتحمل 8 صواريخ جو-جو.

يذكر أن "سوخوي-27" مقاتلة روسية من الجيل الرابع، وهي إحدى الطائرات المقاتلة الأساسية في القوات الجوية الفضائية الروسية، وتخدم نسخها المعدلة في القوات الجوية لبلدان رابطة الدول المستقلة والهند والصين.

المصدر: لينتا. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة