الكرملين: قرار ترامب بشأن الجولان مؤسف وسيجلب تداعيات سلبية إلى المنطقة               ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان               “المهندس” لصالح:لن نلغي مكاتب الحشد الاقتصادية               الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة               مشعان يطالب بمحاكمة النائب “أبو مازن”               النجيفي:الـpkk تنقل المخدرات الإيرانية للعراق وسوريا بدعم من الحشد الشعبي               القيادة القومية: تصريح ترامب حول الجولان انتهاك صارخ للشرعية الدولية               بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن              

"سنفطر في القدس".. إعلان رمضاني يثير جدلا

فن ومنوعات
الخميس, 17 أيار 2019

أثار إعلان "سيدي الرئيس" الذي نشرته شركة "زين" للمحمول على موقع يوتيوب ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

 

شخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
شخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
شخصية المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل
شخصية الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون
شخصية الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس

ويظهر في الإعلان طفل بريء يخاطب شخصا يجسّد دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، بقوله: "سيدي الرئيس، رمضان كريم.. وأنت مدعو على الإفطار"، ثم يلتقي الطفل بشخصيات كل من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إلى جانب مشاهد قوارب الموت، والمباني المهدمة.

ويدعو الطفل من خلال الأغنية إلى السلام والإخاء وإنقاذ البشرية من الدمار.. وتنتهي الأغنية باستكمال دعوة الطفل شخصية الرئيس ترامب إلى الإفطار في القدس: "سنفطر في القدس.. عاصمة فلسطين".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=7&v=JIJB7cv97Dg

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة