الموت يغيب الفنان المصري جميل راتب               مصادر: إيران تفرض الفياض كمرشح تسوية لرئاسة الحكومة القادمة               العبادي يرد على رسالة شورى حزبه: قراراتكم تخرج من جحور الظلام               تصريح خطير للنائبة ماجدة التميمي حول انتخاب محمد الحلبوسي لرئاسة مجلس النواب               انها النهاية وليست بداية النهاية للمشروع الامريكي الايراني الخبيث واداوته في العراق               ردا على اكاذيب وتخرصات وزير الدفاع الجزائري السابق خالد نزار               القيادة القومية لحزب البعث لينتصر شعب العراق بكل طيفه الاجتماعي ولتنتصر جماهير الامة العربية بكل اقطارها لانتفاضة جنوب العراق وبصرته الصامدة الصابرة               الشيخ جواد الخالصي يحذر من الألاعيب السياسية التي تجري هذه الأيام، لاسيما التزييف والتزوير التي جرت في مجلس النواب              

"سنفطر في القدس".. إعلان رمضاني يثير جدلا

فن ومنوعات
الخميس, 17 أيار 2018

أثار إعلان "سيدي الرئيس" الذي نشرته شركة "زين" للمحمول على موقع يوتيوب ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

 

شخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
شخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
شخصية المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل
شخصية الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون
شخصية الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس

ويظهر في الإعلان طفل بريء يخاطب شخصا يجسّد دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، بقوله: "سيدي الرئيس، رمضان كريم.. وأنت مدعو على الإفطار"، ثم يلتقي الطفل بشخصيات كل من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إلى جانب مشاهد قوارب الموت، والمباني المهدمة.

ويدعو الطفل من خلال الأغنية إلى السلام والإخاء وإنقاذ البشرية من الدمار.. وتنتهي الأغنية باستكمال دعوة الطفل شخصية الرئيس ترامب إلى الإفطار في القدس: "سنفطر في القدس.. عاصمة فلسطين".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=7&v=JIJB7cv97Dg

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة