تهنئة الى الرفيق المناضل القائد المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير               مفوضية الانتخابات تقر بدسّ ٨٠٠ ألف ورقة اقتراع مزورة               التغيير:نسبة التزوير بانتخابات كردستان تجاوزت الـ66%               الفيفا يغير أحد بروتوكولاته بسبب حارس مصر!               لقاء مفاجئ بين نتنياهو والملك عبد الله في عمان               إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"               نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال               علماء يطورون ذكاء اصطناعيا "يرى" من خلال الجدران!              

العراق يصدر نفطا باكثر من 6.5 مليار دولار خلال نيسان الماضي

أخبار عراقية
الخميس, 24 أيار 2018

حيث اعلنت وزارة النفط عن مجموع الكميات المصدرة للنفط الخام والايرادات المتحققة لشهر نيسان الماضي، بحسب الاحصائية النهائية الصادرة عن شركة تسويق النفط العراقية “سومو”، حيث بلغت 100 مليون 197 الف و197 برميلا .
وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد ان الايرادات المالية عن كميات التصدير بلغت 6 مليارات و501 مليون و695 الف دولار، في حين لم تسجل الاحصائية اي صادرات من نفط كركوك.
واضاف جهاد ان معدل سعر البرميل الواحد بلغ (64,889) دولارا.
وتابع جهاد ان الكميات المصدرة تم تحميلها من قبل 35 شركة عالمية من مختلف الجنسيات من موانئ البصرة وخور العمية والعوامات الاحادية على الخليج

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة