تهنئة الى الرفيق المناضل القائد المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير               مفوضية الانتخابات تقر بدسّ ٨٠٠ ألف ورقة اقتراع مزورة               التغيير:نسبة التزوير بانتخابات كردستان تجاوزت الـ66%               الفيفا يغير أحد بروتوكولاته بسبب حارس مصر!               لقاء مفاجئ بين نتنياهو والملك عبد الله في عمان               إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"               نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال               علماء يطورون ذكاء اصطناعيا "يرى" من خلال الجدران!              

زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

الرياضة
الخميس, 31 أيار 2018

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لإعلان استقالته: "لقد كان قرار (الاستقالة) صعبا علي، ولكني اتخذته في النهاية ولن أتراجع عنه، من الصعب الحفاظ على النسق ذاته في فريق بحجم ريال مدريد لأكثر من 3 مواسم، أحتاج إلى مسار مختلف وإلى طريقة أخرى للعمل".

وتابع: "لا أظن أن الفريق قادر على الفوز تحت قيادتي في المستقبل، قدمنا موسما سيئا، ومن الجيد أن ننهيه بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأكد زيدان أنه لن يتولى تدريب أي فريق في الموسم المقبل ويحتاج للراحة قبل العودة مجددا.

وتولى "زيزو" تدريب ريال مدريد في يناير 2016، وحصد معه لقب الليغا والسوبر الإسباني مرة واحدة، بينما فاز بكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي مرتين، إضافة إلى 3 بطولات في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة