العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!               الفياض:الحشد الشعبي الضامن الأكيد لمستقبل مشروع الإمام خميني في المنطقة               صحيفة:تورط القنصل العراقي في بوخارست بفضائح جنسية               إيران:دمرنا كهرباء العراق حتى نبيعها لهم وأبناءنا في الحكومة لم يسمحوا للسعودية أن تحل محلنا!              

نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال

تكنولوجيا
الإثنين, 18 حزيران 2018

تتولى وزارة الدفاع الروسية مهمة حماية ملاعب مونديال-2018 في روسيا من الطائرات من دون طيار.

وقامت الوزارة بتشكيل فرق للحرب الإلكترونية، تزودت بمنظومات من طراز "سيلكي" و"سينيتسا" و"سفيت" و"جيتيل"، وأرسلت إلى 11 مدينة تستضيف المونديال.

وتسلمت وحدات الجيش الروسي في المنطقة العسكرية الوسطى للقوات المسلحة الروسية أول نماذج منظومة "سيلكي" لمكافحة الطائرات من دون طيار.

وقال ناطق باسم المنطقة العسكرية الوسطى إن منظومة "سيلكي" للحرب الإلكترونية تكتشف الطائرات المعادية من دون طيار بشكل مستقل وتحدد إحداثياتها ومجالات تردداتها، ثم تقوم بإسكاتها. وأوضح أن منظومة "سيلكي" بوسعها مكافحة الطائرات من دون طيار على مسافة بضعة كيلومترات.

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة