سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال

تكنولوجيا
الإثنين, 18 حزيران 2018

تتولى وزارة الدفاع الروسية مهمة حماية ملاعب مونديال-2018 في روسيا من الطائرات من دون طيار.

وقامت الوزارة بتشكيل فرق للحرب الإلكترونية، تزودت بمنظومات من طراز "سيلكي" و"سينيتسا" و"سفيت" و"جيتيل"، وأرسلت إلى 11 مدينة تستضيف المونديال.

وتسلمت وحدات الجيش الروسي في المنطقة العسكرية الوسطى للقوات المسلحة الروسية أول نماذج منظومة "سيلكي" لمكافحة الطائرات من دون طيار.

وقال ناطق باسم المنطقة العسكرية الوسطى إن منظومة "سيلكي" للحرب الإلكترونية تكتشف الطائرات المعادية من دون طيار بشكل مستقل وتحدد إحداثياتها ومجالات تردداتها، ثم تقوم بإسكاتها. وأوضح أن منظومة "سيلكي" بوسعها مكافحة الطائرات من دون طيار على مسافة بضعة كيلومترات.

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة