الدراجي:17 مليار دينار شهرياً رواتب ومخصصات 47 موظفاً في مكتب عبد المهدي ضمن موازنة 2019!!               حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!              

وفاة بطلة فيلم "ليالي الحب" آمال فريد

فن ومنوعات
الأربعاء, 20 حزيران 2018

بعد حياة مليئة بالإبداع والمجد، وبعدما نالت شهرة واسعة بأدوارها أمام فاتن حمامة وعبد الحليم حافظ وإسماعيل يس، رحلت صباح اليوم الثلاثاء، الفنانة المصرية، آمال فريد.

ربما لن تذكر عزيزي القارئ اسم "آمال فريد"، نظرا لاعتزالها التمثيل منذ عام 1969، حينما تزوجت آنذاك من مهندس مقيم في موسكو، وعاشت معه هناك. لكن نظرة واحدة إلى ذلك الوجه الملائكي رائع الصفاء، سوف تذكرك بالأفلام الجميلة التي شكلت، ولا تزال، جزءا كبيرا من وعينا الفني والجمالي في السينما المصرية والعربية على حد سواء.

وقد أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د. خالد مجاهد وفاة الفنانة صباح اليوم، عقب تعرضها لأزمة صحية، نقلت إثرها إلى مستشفى شبرا العام في القاهرة، حيث توفيت عن عمر ناهز 80 عاما.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة