الأسلوب الكويتي الناعم في تدمير العراق..ملف الأرشيف الكويتي ..القصة التي لاتنتهي!               الزاملي:149 مليار دولار قيمة عقود التسليح ذهبت النسبة الأكبر منها إلى جيوب الفاسدين               مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة              

روسيا تؤمن سماء المدن الكبرى بمنظومة متطورة

تكنولوجيا
الخميس, 28 حزيران 2019

أعلن رئيس إدارة القوات اللاسلكية التقنية في القوات الفضائية والجوية الروسية، أندريه كوبان، عن نشر الحقل الراداري غير المنقطع على ارتفاع منخفض فوق كل المدن الروسية الكبرى.

وتقوم منظومات الرادار بمناوبات قتالية لكشف الأهداف على ارتفاع منخفض، لتصبح بذلك المدن الروسية آمنة في مواجهة الصواريخ المجنحة والدرونات المقاتلة بكافة أنواعها.

وأشار كوبان إلى أن نسبة تزويد القوات الجوية والفضائية برادارات حديثة واعدة بلغت 70%، فيما تتشكل الآن منظومة رادار أخرى حديثة فوق القطب الشمالي.

وكانت وسائل الإعلام الروسية قد أفادت في وقت سابق بأن الحقل الراداري غير المنقطع تم نشره لأول مرة في عهد الاتحاد السوفيتي السابق، على طول الحدود الروسية من الجهات الأربع.

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة