الشيخ جواد الخالصي يحذر من الألاعيب السياسية التي تجري هذه الأيام، لاسيما التزييف والتزوير التي جرت في مجلس النواب               عشرات المعتقلين من متظاهري البصرة مصيرهم مجهول               * العبادي يصالح المهندس بعد توترات أزمة البصرة               * البصرة.. قوائم إيرانية لملاحقة ناشطي التظاهرات               الحلبوسي يظهر ولائه لإيران في أول تصريح له...               طهران تستكمل مشروعها في العراق بترشيح رئيس للحكومة               شاهدوا....جرت انتخاباتهم لرئاسة البرلمان تحت السلاح               بالوثيقة..أحمد الجبوري يمتلك قيداً جنائيا.. والسؤال: كيف أصبح نائبا ومرشحا لوزارة سيادية؟!              

القبض على مزور اختام تابعه للمكارك

أخبار عراقية
السبت, 7 تموز 2018

اعلنت اللجنة الامنية في قضاء الزبير، اليوم الخميس، تم القاء القبض على مزور اختام تعود إلى ميناء ام قصر الشمالي ومديرية كمرك المنطقه الجنوبيه.

وقال بيان للجنة الامنية انه “بناءا على المعلومات المتوفره ومتابعة من قائد شرطه البصره والإشراف المباشر من قبل مدير قسم شرطة الزبير وتنفيذا لقرار قاضي تحقيق الزبير وبعملية نوعية تم فجر اليوم الاربعاء إلقاء القبض من قبل مفارز قسم شرطة الزبير الابطال على المتهم ( م .ع . ن ) من سكنة ناحية سفوان”.

واضاف البان ان ان المتهم “بحوزته اختام مزورة يبلغ عددها 117 ختم تعود إلى ميناء ام قصر الشمالي ومديرية كمرك المنطقه الجنوبيه والشركة العامه لموانى العراق والشركة العامه للنقل البحري ومديريه كمرك ام قصر واختام بأسماء موظفين”.

واضاف البيان “كذلك تم ضبط كميه كبيره من الأوراق المزورة ودفاتر شركه التأمين الوطنيه والهيئة العامه للضرائب والهيئة العامه للكمارك وتصريح رسم إعادة اعمار وكتب مخاطبة إلى مديريه المرور العامه ووصولات قبض إيرادات حكوميه وبيانات إلادخال الكمركي والتي يقومون بإخراج البضائع والسيارات المستوردة بعد تزوير أوراقها الرسميه والتهرب من دفع الضرائب والتي لها تدمير كبير لإقتصاد البلد”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة