الشيخ جواد الخالصي يحذر من الألاعيب السياسية التي تجري هذه الأيام، لاسيما التزييف والتزوير التي جرت في مجلس النواب               عشرات المعتقلين من متظاهري البصرة مصيرهم مجهول               * العبادي يصالح المهندس بعد توترات أزمة البصرة               * البصرة.. قوائم إيرانية لملاحقة ناشطي التظاهرات               الحلبوسي يظهر ولائه لإيران في أول تصريح له...               طهران تستكمل مشروعها في العراق بترشيح رئيس للحكومة               شاهدوا....جرت انتخاباتهم لرئاسة البرلمان تحت السلاح               بالوثيقة..أحمد الجبوري يمتلك قيداً جنائيا.. والسؤال: كيف أصبح نائبا ومرشحا لوزارة سيادية؟!              

فديو...كرواتيا تتأهل للمربع الذهبي بعد الفوز على روسيا بركلات الترجيح

الرياضة
الأحد, 8 تموز 2018

هكذا تودع روسيا نهائيات كأس العالم برأس مرفوع بفضل عروضها الرائعة، على الرغم من هذه المباراة الأخيرة.

نجحت كرواتيا بخطف البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى المربع الذهبي بعد فوزها على البلد المضيف للمونديال روسيا بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لدينيس تشيريشيف في (د.31) مقابل هدف لأندري كراماريتش في (39د.).. وخاض المنتخبان شوطين إضافيين، فتقدمت كرواتيا عبر المدافع دوماغوي فيدا في (د.101)، وردت روسيا عبر المدافع ماريو فرنانديش في (د.115).

وستتواجه كرواتيا في نصف النهائي مع إنجلترا من أجل مقعد في النهائي.

فيما يلي تفاصيل اللقاء:

روسيا تدرك التعادل في شباك كرواتيا 2-2 بعد تنفيذ مخالفة مباشرة  بطريقة رائعة من دزاجويف وماريو فيرنانديز يضع الكرة برأسية جميلة على يمين الحارس سوباسيتش في الشباك.كرواتيا تتقدم على روسيا في الشوط الإضافي الأول (د.101) بعد كرة من ركنية ورأسية من دوماغوي فيدا مرت على الدفاع وسكنت على يسار الحارس أكنينيف في الشباك.هدف التعادل لكرواتيا بعد انطلاقة من ماندزوكيتش على الجهة اليسرى الذي منح عرضية  لكراماريتش ليضعها برأسه في شباك الحارس الروسي إيغور أكينفييف.افتتح دينيس تشيريشيف التسجيل للمنتخب الروسي في شباك كرواتيا بعدما استغل تواجده في مكان سانح للتسديد ووضع الكرة بطريقة جميلة في الزاوية التسعين لمرمى الحارس سوباسيتش.

https://www.youtube.com/watch?v=GLbnAb-OLrw

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة