العراق.. المالكي والعبادي يتسابقان للظفر بـ"التحالف البرلماني الأكبر" (مصدر)               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/08/2018               تهنئة للقائد شيخ المجاهدين عزة أبراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               تهنئه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث بمناسبه عيد الاضحى المبارك               مكتب تنظيمات خارج القطر ... رسالة الى الرفيق القائد عزة إبراهيم الامين العام لحزب البعث حفظه الله ورعاه               استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق              

واشنطن : نخوض حوارات مغلقة مع بغداد بشأن الفساد

أخبار عربية وعالمية
الجمعة, 20 تموز 2018

 واشنطن : نخوض حوارات مغلقة مع بغداد بشأن الفساد

 

كدت الولايات المتحدة، اليوم الخميس، أن واشنطن لديها تواصل وثيق مع الحكومة في العراق، وتخوض حوارات مغلقة مع بغداد بشأن الفساد.
 
 وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، “هيذر نويرت”، في مؤتمر صحفي، إن “بلادها تدعم، وبشكل عام حقوق العراقيين في الخروج بتظاهرات سلمية”.
 
 وأضافت نويرت أنه “بلا شك عندما نشاهد وجود مشكلة هناك متمثلة بالماء والكهرباء، فنحن نتفهم لماذا يحتج العراقيون”.
 
 وبينت نويرت أن “واشنطن لديها تواصل وثيق مع الحكومة، والتنسيق مستمر بين الجانبين في العديد من الأوقات بالمسائل التي هي محل قلق لدينا كقضية الفساد”.
 
 وأوضحت المتحدثة أن “الحوارات التي تخوضها الولايات المتحدة مع الحكومة في العراق بشأن قضية الفساد مغلقة وغير معلنة وعبر السلك الدبلوماسي واشنطن، مشددة على أنه “لا يمكنه البوح بمضامين تلك المحادثات والحوارات”.
الجمعة ٧ ذو القعــدة ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٠ / تمــوز / ٢٠١٨ 

اكدت الولايات المتحدة، اليوم الخميس، أن واشنطن لديها تواصل وثيق مع الحكومة في العراق، وتخوض حوارات مغلقة مع بغداد بشأن الفساد.  وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، “هيذر نويرت”، في مؤتمر صحفي، إن “بلادها تدعم، وبشكل عام حقوق العراقيين في الخروج بتظاهرات سلمية”.  وأضافت نويرت أنه “بلا شك عندما نشاهد وجود مشكلة هناك متمثلة بالماء والكهرباء، فنحن نتفهم لماذا يحتج العراقيون”.  وبينت نويرت أن “واشنطن لديها تواصل وثيق مع الحكومة، والتنسيق مستمر بين الجانبين في العديد من الأوقات بالمسائل التي هي محل قلق لدينا كقضية الفساد”.  وأوضحت المتحدثة أن “الحوارات التي تخوضها الولايات المتحدة مع الحكومة في العراق بشأن قضية الفساد مغلقة وغير معلنة وعبر السلك الدبلوماسي واشنطن، مشددة على أنه “لا يمكنه البوح بمضامين تلك المحادثات والحوارات”.الجمعة ٧ ذو القعــدة ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٠ / تمــوز / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة