الدراجي:17 مليار دينار شهرياً رواتب ومخصصات 47 موظفاً في مكتب عبد المهدي ضمن موازنة 2019!!               حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!              

عصابات التهريب تحاول إغراق الأنبار بالمخدرات

أخبار عراقية
الخميس, 16 آب 2018

 

أعلنت جهات حكومية في محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، إحباط تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة في المحافظة.
 
 وقالت المديرية، في بيان ، إن “مفارز فوج استطلاع الفرقة 10، واستناداً لمعلومات استخبارية دقيقة تتمكن من إحباط عملية تهريب 4000 حبة مخدرة”، في الأنبار”.
 
 وأوضح البيان أنه “تم ضبط العجلة التي تحملها وتلقي القبض على سائقها”.
 
 وأضاف البيان أن “العملية تمت من خلال “نصب كمين له في سيطرة (7 كيلو) في الأنبار، وأنه تم تسليمه إلى الجهات ذات العلاقة”.
الخميس ٤ ذو الحجــة ١٤٣٩هـ - الموافق ١٦ / أب / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 عصابات التهريب تحاول إغراق الأنبار بالمخدرات

أعلنت جهات حكومية في محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، إحباط تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة في المحافظة.  وقالت المديرية، في بيان ، إن “مفارز فوج استطلاع الفرقة 10، واستناداً لمعلومات استخبارية دقيقة تتمكن من إحباط عملية تهريب 4000 حبة مخدرة”، في الأنبار”.  وأوضح البيان أنه “تم ضبط العجلة التي تحملها وتلقي القبض على سائقها”.  وأضاف البيان أن “العملية تمت من خلال “نصب كمين له في سيطرة (7 كيلو) في الأنبار، وأنه تم تسليمه إلى الجهات ذات العلاقة”.

الخميس ٤ ذو الحجــة ١٤٣٩هـ - الموافق ١٦ / أب / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة