حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية              

إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار

أخبار عراقية
الخميس, 16 آب 2019

 

أقرت شعبة الرقابة الصحية في قطاع قضاء الغراف للرعاية الصحية التابع لمحافظة ذي قار بقيام فرقها الصحية بإتلاف أكثر من 10 طن من الرز غير الصالح للاستهلاك البشري.
 
 وقالت الشعبة في بيان لها إن “الفرق التابعة لها قامت بإتلاف أكثر من 10 طن من الأرز غير الصالح للاستهلاك البشري”.
 
 وأوضح البيان أن “الكمية التي تم اتلافها من مادة الرز لمخالفته للمعايير الصحية ( الغش التجاري ) من خلال تغيير العلامة التجارية وتاريخ الانتاج”.
 
 واضاف البيان ان “عملية الاتلاف تمت وفق محضر رسمي في منطقة الطمر الصحي حسب قانون الصحة العامة من نظام الاغذية رقم 29 لسنة 1982”.
الخميس ٤ ذو الحجــة ١٤٣٩هـ - الموافق ١٦ / أب / ٢٠١٨ 

بسم الله الرحمن الرحيم

 إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار

أقرت شعبة الرقابة الصحية في قطاع قضاء الغراف للرعاية الصحية التابع لمحافظة ذي قار بقيام فرقها الصحية بإتلاف أكثر من 10 طن من الرز غير الصالح للاستهلاك البشري.  وقالت الشعبة في بيان لها إن “الفرق التابعة لها قامت بإتلاف أكثر من 10 طن من الأرز غير الصالح للاستهلاك البشري”.  وأوضح البيان أن “الكمية التي تم اتلافها من مادة الرز لمخالفته للمعايير الصحية ( الغش التجاري ) من خلال تغيير العلامة التجارية وتاريخ الانتاج”.  واضاف البيان ان “عملية الاتلاف تمت وفق محضر رسمي في منطقة الطمر الصحي حسب قانون الصحة العامة من نظام الاغذية رقم 29 لسنة 1982”.

الخميس ٤ ذو الحجــة ١٤٣٩هـ - الموافق ١٦ / أب / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة