الدراجي:17 مليار دينار شهرياً رواتب ومخصصات 47 موظفاً في مكتب عبد المهدي ضمن موازنة 2019!!               حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!              

إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار

أخبار عراقية
الخميس, 16 آب 2018

 

أقرت شعبة الرقابة الصحية في قطاع قضاء الغراف للرعاية الصحية التابع لمحافظة ذي قار بقيام فرقها الصحية بإتلاف أكثر من 10 طن من الرز غير الصالح للاستهلاك البشري.
 
 وقالت الشعبة في بيان لها إن “الفرق التابعة لها قامت بإتلاف أكثر من 10 طن من الأرز غير الصالح للاستهلاك البشري”.
 
 وأوضح البيان أن “الكمية التي تم اتلافها من مادة الرز لمخالفته للمعايير الصحية ( الغش التجاري ) من خلال تغيير العلامة التجارية وتاريخ الانتاج”.
 
 واضاف البيان ان “عملية الاتلاف تمت وفق محضر رسمي في منطقة الطمر الصحي حسب قانون الصحة العامة من نظام الاغذية رقم 29 لسنة 1982”.
الخميس ٤ ذو الحجــة ١٤٣٩هـ - الموافق ١٦ / أب / ٢٠١٨ 

بسم الله الرحمن الرحيم

 إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار

أقرت شعبة الرقابة الصحية في قطاع قضاء الغراف للرعاية الصحية التابع لمحافظة ذي قار بقيام فرقها الصحية بإتلاف أكثر من 10 طن من الرز غير الصالح للاستهلاك البشري.  وقالت الشعبة في بيان لها إن “الفرق التابعة لها قامت بإتلاف أكثر من 10 طن من الأرز غير الصالح للاستهلاك البشري”.  وأوضح البيان أن “الكمية التي تم اتلافها من مادة الرز لمخالفته للمعايير الصحية ( الغش التجاري ) من خلال تغيير العلامة التجارية وتاريخ الانتاج”.  واضاف البيان ان “عملية الاتلاف تمت وفق محضر رسمي في منطقة الطمر الصحي حسب قانون الصحة العامة من نظام الاغذية رقم 29 لسنة 1982”.

الخميس ٤ ذو الحجــة ١٤٣٩هـ - الموافق ١٦ / أب / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة