الأسلوب الكويتي الناعم في تدمير العراق..ملف الأرشيف الكويتي ..القصة التي لاتنتهي!               الزاملي:149 مليار دولار قيمة عقود التسليح ذهبت النسبة الأكبر منها إلى جيوب الفاسدين               مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة              

بالفيديو.. رونالدو يقود يوفنتوس لفوز صعب

الرياضة
الإثنين, 17 أيلول 2019

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز على ضيفه ساسولو (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز رونالدو "صاروخ ماديرا" هدفي اليوفي، في الدقيقتين (50 و56)، مسجلا بذلك باكورة أهدافه بقميص "السيدة العجوز" في الكالتشيو.

بينما سجل المهاجم السنغالي كوما باباكار هدف الضيوف الوحيد، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم"، في مدينة تورينو.

وأشهر حكم الساحة في الثواني الأخيرة للقاء، وربما بتوجيه من حكم تقنية الفيديو (VAR)، البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي دوغلاس كوستا لاعتدائه على أحد لاعبي ساسولو، إضافة إلى البصق في وجه اللاعب ذاته.

ويتربع يوفنتوس بمفرده على عرش صدارة الكالتشيو، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، حصدها من أربعة انتصارات متتالية، بينما مني ساسولو بالهزيمة الأولى في الموسم مقابل انتصارين وتعادل واحد، ويشغل المركز الثالث حتى الآن، بانتظار نتائج بقية المباريات. 

https://www.youtube.com/watch?v=R7L1M2vf2vg

المصدر: RT 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة