ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس               عشية مؤتمر "المنامة".. عاصفة غضب رسمية وشعبية بفلسطين (محصلة)               مصادر:الحلبوسي يسحب وزارة التربية من الخنجر               تحالف الفتح:النواب الذين لم يؤدوا اليمين الدستورية “خيانة للشعب”               "الموجة الثالثة" في السودان.. هل تغرق المجلس العسكري وآخرين؟ (تحليل)‎ تتواصل احتجاجات في كثير من مدن وقرى السودان               القانونية النيابية تطالب بإحالة قرار الحلبوسي بمنح النواب المستبدلين الراتب التقاعدي إلى المحكمة الاتحادية               مصادر:4 ملايين وحدة سكن عشوائية في العراق نتيجة الفقر والفساد الحكومي               المركز الاعلامي للثورة العراقية ضد الاحتلال والتبعية والفساد " صوت الشعب العراقي "              

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

أخبار عراقية
الإثنين, 24 أيلول 2019

 

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .
ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة