المدلل..حزب بارزاني:لن نحضر اجتماعات مجلس كركوك في حال انعقاده خارج أربيل!!               مؤسّسو نظريّة الفساد في العراق!               صحيفة:عبد المهدي سيسلم ثلث العراق إلى مسعود البارزاني!!               على هامش تقرير أمريكي: ما كان معلوما بات مكشوفا : ملفات فساد ” آل ” المالكي مثالا               البياتي:حامي الدستور يريد ضم كركوك للإقليم               بالوثائق..نائب:عديلة حمود زورت وثائق بشراء أدوية بمبلغ أكثر من 61.900 مليار دينار               المرصد العراقي لضحايا الإتجار بالبشر يصدر تقريره الثاني ويكشف وجود 15 شبكة تستدرج النساء               ترمب يعلن حالة الطوارىء الوطنية لاستكمال تمويل الجدار              

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

أخبار عراقية
الإثنين, 24 أيلول 2019

 

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .
ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة