ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس               عشية مؤتمر "المنامة".. عاصفة غضب رسمية وشعبية بفلسطين (محصلة)               مصادر:الحلبوسي يسحب وزارة التربية من الخنجر               تحالف الفتح:النواب الذين لم يؤدوا اليمين الدستورية “خيانة للشعب”               "الموجة الثالثة" في السودان.. هل تغرق المجلس العسكري وآخرين؟ (تحليل)‎ تتواصل احتجاجات في كثير من مدن وقرى السودان               القانونية النيابية تطالب بإحالة قرار الحلبوسي بمنح النواب المستبدلين الراتب التقاعدي إلى المحكمة الاتحادية               مصادر:4 ملايين وحدة سكن عشوائية في العراق نتيجة الفقر والفساد الحكومي               المركز الاعلامي للثورة العراقية ضد الاحتلال والتبعية والفساد " صوت الشعب العراقي "              

3 أشخاص دخلوا القنصلية السعودية بإسطنبول أحدهم يحمل حقيبة معدات

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 10 تشرين الأول 2019

إسطنبول/ سمراء أوركان/الأناضول

دخل 3 أشخاص القنصلية السعودية بمدينة إسطنبول التركية، مساء اليوم الثلاثاء، أحدهم يحمل حقيبة معدات، بحسب إعلاميين محتشدين أمام القنصلية لمتابعة تطورات اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

وذكر مراسل "الأناضول"، أن الإعلامين المحتشدين في محيط القنصلية شاهدوا 3 رجال يحمل أحدهم بيده حقيبة معدات، وهم يدخلون إلى القنصلية من بابها الخلفي في الساعة 21:30 حسب التوقيت المحلي (18:30 حسب توقيت غرينتش).

وأشار إلى أن الرجال الذين جرى استقبالهم من قبل مسؤول في القنصلية، بقوا في الداخل قرابة الساعة.

ومنذ أيام يحتشد مراسلو وسائل إعلام تركية وعالمية، بالإضافة إلى ممثلي عدد من مؤسسات المجتمع المدني، أمام مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول، لمتابعة تطورات اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

واختفى الصحفي السعودي بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول، بتاريخ 2 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

يذكر أن خطيبة خاشقجي، خديجة جنكيز، قالت في تصريح للصحفيين، إنها رافقته إلى أمام مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول، وأن الأخير دخل المبنى ولم يخرج منه، فيما نفت القنصلية ذلك، وقالت إنّ خاشقجي زارها، لكنه غادرها بعد ذلك.

والسبت الماضي، أعلنت نيابة إسطنبول فتح تحقيق حول اختفاء خاشقجي.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة