"الموجة الثالثة" في السودان.. هل تغرق المجلس العسكري وآخرين؟ (تحليل)‎ تتواصل احتجاجات في كثير من مدن وقرى السودان               القانونية النيابية تطالب بإحالة قرار الحلبوسي بمنح النواب المستبدلين الراتب التقاعدي إلى المحكمة الاتحادية               مصادر:4 ملايين وحدة سكن عشوائية في العراق نتيجة الفقر والفساد الحكومي               المركز الاعلامي للثورة العراقية ضد الاحتلال والتبعية والفساد " صوت الشعب العراقي "               النزاهة النيابية:اليوم افتتاح “مزاد” بيع المناصب في مجلس النواب               ترامب: أوقفت الهجوم على إيران قبل 10 دقائق من انطلاقه               عضو تفاوض الحرية والتغيير.. علي الريح السنهوري:               الرفيق عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث يعزي الرفيق علي الريح السنهوري بوفاة شقيقه              

"سي إن إن ترك": السلطات التركية تعرفت على 7 مشتبه بعلاقتهم باختفاء خاشقجي

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 10 تشرين الأول 2019

أفادت شبكة "سي إن إن ترك"، يوم الثلاثاء، بأن السلطات التركية تعرفت على 7 أشخاص مشتبه في علاقتهم باختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تم تصويرهم بالقرب من القنصلية السعودية باسطنبول.

وقالت القناة إن السلطات التركية فحصت 150 كاميرا إثر الإعلان عن اختفاء جمال خاشقجي.

واقتصرت أبحاث الشرطة التركية على لقطات من كاميرتي شارع خارج القنصلية بعد أن ادعى مسؤولون سعوديون أن كاميرات المراقبة داخل القنصلية لم تكن تعمل في وقت الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي.

وذكرت محطة "إن تي في" الخاصة في التاسع من أكتوبر أن جميع المشتبه بهم شوهدوا وهم يدخلون القنصلية قبل نصف ساعة من خاشقجي ويتركونها بعد نحو ثلاث ساعات.

وبحسبما ورد فقد غادر المشتبه بهم المنطقة بسيارتين يمكن أن تقرأ الشرطة لوحات ترخيصها.

من المهم الإشارة إلى أن تقارير سابقة للشرطة التركية ذكرت أن 15 مواطنا سعوديا جاءوا إلى تركيا على متن طائرتين يوم وقوع الحادث.

وأفادت وكالة دميروين للأنباء يوم 9 أكتوبر بأن السلطات التركية قامت بتفتيش إحدى الطائرتين قبل أن تغادر تركيا إلى دبي، بحسبما نقله موقعا "حرييت" التركي الناطق باللغة الإنجليزية وموقع "دايلي مايل" البريطاني.

ولم يتضح على الفور ما إذا كانت الطائرة الثانية التي غادرت اسطنبول متجهة إلى مصر قد تم تفتيشها أيضا.

وبينت وسائل الإعلام أن الوجهة النهائية للطائرتين هي العاصمة السعودية الرياض.

المصدر: وسائل إعلام تركية

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة