الأسلوب الكويتي الناعم في تدمير العراق..ملف الأرشيف الكويتي ..القصة التي لاتنتهي!               الزاملي:149 مليار دولار قيمة عقود التسليح ذهبت النسبة الأكبر منها إلى جيوب الفاسدين               مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة              

ما سرّ الطائرتين السعوديتين اللتين غادرتا تركيا يوم اختفاء خاشقجي؟

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 10 تشرين الأول 2019

كشفت وسائل إعلام تركية، أنه في اليوم الذي اختفى فيه الصحفي جمال خاشقجي، وصلت طائرتان خاصتان قادمتان من السعودية إلى مطار أتاتورك باسطنبول.

وأفادت صحيفة "حرييت" التركية، بأنه يوم الثلاثاء 2 أكتوبر، وصلت طائرتان تحملان كود "HZ-SK1" و"HZ-SK2" من المملكة العربية السعودية إلى مطار أتاتورك في اسطنبول، وهبطتا على مدرج الطائرات الخاصة بفارق ساعة واحدة بينهما فقط.

وبفارق ساعات قليلة غادرتا في نفس اليوم، في الفترة الواقعة بين دخول خاشقجي إلى مبنى القنصلية، والإعلان عن فقدانه.

وجرى تفتيش إحدى الطائرتين "HZ-SK2" بشكل مفصّل في المساء قبل مغادرتها، بعد تداول أنباء عن اختفاء خاشقجي المريب.

كما تم تفتيش ركابها بشكل دقيق، وتفتيش حقائبهم عبر أجهزة المسح بالأشعة، وذلك بعد أن وصلت أنباء عن اختفاء خاشقجي. ونظرا لعدم ظهور أي أمر غير طبيعي، "جرى السماح للطائرة وركابها بالمغادرة".

ووفقا للصحيفة التركية، فإن الطائرتين تخصان شركة تنظم رحلات خاصة لكبار الشخصيات، ومقرها في الرياض.  

المصدر: "حرييت" التركية

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة