بيان اللجنة التحضيرية بمناسبة الذكرى 12 لاغتيال الشهيد صدام حسين               فهمي:استبدال الفياض الشرط الرئيسي في إنهاء الخلاف مع البناء               العيداني:الصراع في البصرة على سرقة الأموال وتوزيع الحصص               الوطنية: المساءلة والعدالة ” أداة لتصفية الخصوم”               العملاء في العراق يجاهرون بعمالتهم!               الفياض: لن أسحب ترشيحي من الداخلية رغم أنف الشعب العراقي!               العيداني: فشل انتخاب محافظ جديد للبصرة هو انتصار على الهيمنة الخارجية               * الأنبار: مجلس المحافظة يعلق على بناء قاعدة أمريكية بالقائم              

تحذيرات من خروق أمنية في محافظة الأنبار

أخبار عراقية
الأربعاء, 10 تشرين الأول 2018

 

للتغطية على فشله في ضبط الملف الامني وتوفير الحماية للمواطنين سابقا وحاليا من قبل من جاء من بعده ، حذر قائد شرطة محافظة الأنبار السابق اللواء “طارق العسل”، اليوم الثلاثاء ، من مااسماها هجمات “إرهابية” قد تستهدف مناطق مختلفة من مدن الأنبار بقرب تشكيل الحكومة، مما يتطلب معالجة أمنية صارمة ، على حد قوله .
 
 وقال العسل في تصريح صحفي ، إن ” الأيام المقبلة ستشهد تشكيل للحكومة وهناك جهات إرهابية لا تريد الأمن والاستقرار للأنبار ونحذر من وقوع هجمات مسلحة قد تحدث بمناطق مختلفة من مدن الأنبار، وما يتطلب جاهزية وحذر للقوات الأمنية ” على حد قوله .
 
 وأضاف أن ” الارهاب يحاول استغلال أي ثغرة أمنية في الأنبار لشن هجمات تستهدف المدنيين والقوات الأمنية، والدليل ما حدث قبل يومين في الفلوجة من انفجار سيارة مفخخة وسط المدينة “.
 
 وأشار إلى أن “الوضع الأمني في الأنبار مستقر لكن يحتاج إلى ديمومة الأمن والحفاظ على المناطق المستعادة من خلال إعادة وضع الخطط العسكرية وتأمين الصحراء الغربية في الأنبار من الخلايا الإجرامية وتعاون أكثر بين المواطن وأجهزة الأمن ” بحسب اعتقاده .
 
 يشار الى أن مدينة الفلوجة شرق محافظة الانبار شهدت قبل يومين انفجار سيارة مفخخة ، مخلفة عددا من الضحايا والاضرار المادية في المكان المستهدف والقريب منه .
الثلاثاء ٢٩ محرم ١٤٤٠هـ - الموافق ٠٩ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 تحذيرات من خروق أمنية في محافظة الأنبار

للتغطية على فشله في ضبط الملف الامني وتوفير الحماية للمواطنين سابقا وحاليا من قبل من جاء من بعده ، حذر قائد شرطة محافظة الأنبار السابق اللواء “طارق العسل”، اليوم الثلاثاء ، من مااسماها هجمات “إرهابية” قد تستهدف مناطق مختلفة من مدن الأنبار بقرب تشكيل الحكومة، مما يتطلب معالجة أمنية صارمة ، على حد قوله .  وقال العسل في تصريح صحفي ، إن ” الأيام المقبلة ستشهد تشكيل للحكومة وهناك جهات إرهابية لا تريد الأمن والاستقرار للأنبار ونحذر من وقوع هجمات مسلحة قد تحدث بمناطق مختلفة من مدن الأنبار، وما يتطلب جاهزية وحذر للقوات الأمنية ” على حد قوله .  وأضاف أن ” الارهاب يحاول استغلال أي ثغرة أمنية في الأنبار لشن هجمات تستهدف المدنيين والقوات الأمنية، والدليل ما حدث قبل يومين في الفلوجة من انفجار سيارة مفخخة وسط المدينة “.  وأشار إلى أن “الوضع الأمني في الأنبار مستقر لكن يحتاج إلى ديمومة الأمن والحفاظ على المناطق المستعادة من خلال إعادة وضع الخطط العسكرية وتأمين الصحراء الغربية في الأنبار من الخلايا الإجرامية وتعاون أكثر بين المواطن وأجهزة الأمن ” بحسب اعتقاده .  يشار الى أن مدينة الفلوجة شرق محافظة الانبار شهدت قبل يومين انفجار سيارة مفخخة ، مخلفة عددا من الضحايا والاضرار المادية في المكان المستهدف والقريب منه .

الثلاثاء ٢٩ محرم ١٤٤٠هـ - الموافق ٠٩ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة