مليشيا الحشد تعيد انتشارها على الحدود مع سوريا والسعودية               سي إن إن: ماهر مطرب لعب "دورا محوريا" في قضية خاشقجي               جاويش أوغلو: لم نقدم تسجيلا صوتيا عن خاشقجي لأي مسؤول أمريكي               جثث الموصل .. ملف معقد ينذر بانتشار الأوبئة               كتل سياسية تسعى لإقالة رئيس البرلمان العراقي               سائرون:لن نصوت على حكومة المحاصصة               التأشيرة جاهزة               نائب:المرشحين إلى لجنة النزاهة النيابية من “اللصوص”              

لم يسلم الاطفال الرضّع من نتائج سياسة الحكومة الحالية

أخبار عراقية
الخميس, 11 تشرين الأول 2018

 

عثر على طفلة رضيعة داخل كيس ،اليوم الاربعاء، مرمية قرب محال تجارية وسط ناحية جلولاء ضمن محافظة ديالى ، مع تزايد الحالات الإجرامية الغريبة التي لم تكاد تكن موجودة في البلد ، في ظل الفساد والإهمال الحكومي المتعمد للمجتمع ، وعدم العمل على توعيته وتثقيفه بما يناسب بناء الانسان والوطن .
 
 وقال مصدر مطلع في تصريح صحفي ، أن “سكان ناحية جلولاء عثروا، اليوم، على طفلة رضيعة يقدر عمرها بعدة ايام موضوعة داخل كيس بالقرب من محال تجارية وسط الناحية”.
 
 وأضاف المصدر ، “أن سكان الناحية نقلوا الطفلة الى مركز صحي لرعايتها، فيما تم ابلاغ الشرطة المحلية لاتخاذ الاجراءات اللازمة”.
 
 يذكر أن حالات متزايدة سجلت خلال الاعوام الأخيرة ، دون تقديم الجهات المعنية أي خطوات من شأنها مكافحة هذه الظاهرة أو الحد منها.
الاربعاء ٣٠ محرم ١٤٤٠هـ - الموافق ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 لم يسلم الاطفال الرضّع من نتائج سياسة الحكومة الحالية

عثر على طفلة رضيعة داخل كيس ،اليوم الاربعاء، مرمية قرب محال تجارية وسط ناحية جلولاء ضمن محافظة ديالى ، مع تزايد الحالات الإجرامية الغريبة التي لم تكاد تكن موجودة في البلد ، في ظل الفساد والإهمال الحكومي المتعمد للمجتمع ، وعدم العمل على توعيته وتثقيفه بما يناسب بناء الانسان والوطن .  وقال مصدر مطلع في تصريح صحفي ، أن “سكان ناحية جلولاء عثروا، اليوم، على طفلة رضيعة يقدر عمرها بعدة ايام موضوعة داخل كيس بالقرب من محال تجارية وسط الناحية”.  وأضاف المصدر ، “أن سكان الناحية نقلوا الطفلة الى مركز صحي لرعايتها، فيما تم ابلاغ الشرطة المحلية لاتخاذ الاجراءات اللازمة”.  يذكر أن حالات متزايدة سجلت خلال الاعوام الأخيرة ، دون تقديم الجهات المعنية أي خطوات من شأنها مكافحة هذه الظاهرة أو الحد منها.

الاربعاء ٣٠ محرم ١٤٤٠هـ - الموافق ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م


 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة