بيان اللجنة التحضيرية بمناسبة الذكرى 12 لاغتيال الشهيد صدام حسين               فهمي:استبدال الفياض الشرط الرئيسي في إنهاء الخلاف مع البناء               العيداني:الصراع في البصرة على سرقة الأموال وتوزيع الحصص               الوطنية: المساءلة والعدالة ” أداة لتصفية الخصوم”               العملاء في العراق يجاهرون بعمالتهم!               الفياض: لن أسحب ترشيحي من الداخلية رغم أنف الشعب العراقي!               العيداني: فشل انتخاب محافظ جديد للبصرة هو انتصار على الهيمنة الخارجية               * الأنبار: مجلس المحافظة يعلق على بناء قاعدة أمريكية بالقائم              

لم يسلم الاطفال الرضّع من نتائج سياسة الحكومة الحالية

أخبار عراقية
الخميس, 11 تشرين الأول 2018

 

عثر على طفلة رضيعة داخل كيس ،اليوم الاربعاء، مرمية قرب محال تجارية وسط ناحية جلولاء ضمن محافظة ديالى ، مع تزايد الحالات الإجرامية الغريبة التي لم تكاد تكن موجودة في البلد ، في ظل الفساد والإهمال الحكومي المتعمد للمجتمع ، وعدم العمل على توعيته وتثقيفه بما يناسب بناء الانسان والوطن .
 
 وقال مصدر مطلع في تصريح صحفي ، أن “سكان ناحية جلولاء عثروا، اليوم، على طفلة رضيعة يقدر عمرها بعدة ايام موضوعة داخل كيس بالقرب من محال تجارية وسط الناحية”.
 
 وأضاف المصدر ، “أن سكان الناحية نقلوا الطفلة الى مركز صحي لرعايتها، فيما تم ابلاغ الشرطة المحلية لاتخاذ الاجراءات اللازمة”.
 
 يذكر أن حالات متزايدة سجلت خلال الاعوام الأخيرة ، دون تقديم الجهات المعنية أي خطوات من شأنها مكافحة هذه الظاهرة أو الحد منها.
الاربعاء ٣٠ محرم ١٤٤٠هـ - الموافق ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 لم يسلم الاطفال الرضّع من نتائج سياسة الحكومة الحالية

عثر على طفلة رضيعة داخل كيس ،اليوم الاربعاء، مرمية قرب محال تجارية وسط ناحية جلولاء ضمن محافظة ديالى ، مع تزايد الحالات الإجرامية الغريبة التي لم تكاد تكن موجودة في البلد ، في ظل الفساد والإهمال الحكومي المتعمد للمجتمع ، وعدم العمل على توعيته وتثقيفه بما يناسب بناء الانسان والوطن .  وقال مصدر مطلع في تصريح صحفي ، أن “سكان ناحية جلولاء عثروا، اليوم، على طفلة رضيعة يقدر عمرها بعدة ايام موضوعة داخل كيس بالقرب من محال تجارية وسط الناحية”.  وأضاف المصدر ، “أن سكان الناحية نقلوا الطفلة الى مركز صحي لرعايتها، فيما تم ابلاغ الشرطة المحلية لاتخاذ الاجراءات اللازمة”.  يذكر أن حالات متزايدة سجلت خلال الاعوام الأخيرة ، دون تقديم الجهات المعنية أي خطوات من شأنها مكافحة هذه الظاهرة أو الحد منها.

الاربعاء ٣٠ محرم ١٤٤٠هـ - الموافق ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م


 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة