عبد المهدي:لا استطيع الخروج من نظام المحاصصة               مشعان:المرشح لرئاسة النزاهة النيابية نصاب وسارق               تحالف القرار لعبد المهدي:عدم معالجة أسباب سقوط الموصل سيؤدي إلى”نزوح جديد”               العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا              

أثار ضجة.. أحمد بدير يداعب فتاة مغربية! (فيديو)

فن ومنوعات
السبت, 13 تشرين الأول 2018

شن الجمهور المغربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حملة ضد الفنان المصري، أحمد بدير، وظهرت مطالب بمقاطعته وطرده من المغرب.

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدير بالإساءة للمغربيات واتهامهن بالسحر.

وبعد صعوده المسرح لتكريمه من قبل إدارة المهرجان، قدمت له إحدى الفتيات من منظمات الحفل كأسا من الماء. وأراد بدير أن يمازحها والجمهور معا، فابتعد عنها خطوة لدى أخذه لكأس الماء وقال لها: "حطيتيلي إيه في المية، إنتو معروفين في المغرب، دا معناه كده إني هبقى أجري وراكي".

واعتبر المغربيون هذه الممازحة اتهاما لنساء المغرب بممارسة السحر والشعوذة، واستنكروا ما قاله بطرق مختلفة على تويتر وفيسبوك.

وأوضحت إدارة المهرجان قصد الممثل المصري المحبوب، وقالت إنه كان يمازح المضيفة لا أكثر ولا أقل لأنها جميلة.

المصدر: فيسبوك+تويتر+يوتيوب

وأصل الحادثة يعود لمزحة أطلقها الممثل الكوميدي المشهور بدير على خشبة المسرح، أثناء مشاركته في مهرجان السينما والبحر في المغرب.

 https://arabic.rt.com/culture/975854

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة