قادة المحتجين في السودان: سنعلن تشكيلة هيئة سلطة مدنية خلال أيام ولن نقبل تمديد حكم العسكر               الشعب العراقي يسخر من قرار مجلس محافظة بغداد بزيادة ارتفاع السياج الحديدي للجسور لمنع الانتحار!               وزارة الكهرباء:نحرق الغاز العراقي مقابل استمرار توريد الغاز الإيراني               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٣ )               بدر:استجابة للطلب الإيراني سنلغي الاتفاقيات الموقعة بين العراق والسعودية والأردن ومصر!               في العراق..قتل الأبرياء بلا حساب               الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بمقر الاعتصام في الخرطوم أمام القيادة العامة للجيش السوداني               إنطلاق قناة الكرامة نيوز قناة الاعلام المقاوم على التردد ١١٩٥٧ / ٧ / ٢٧٥٠٠ Nile sat              

أثار ضجة.. أحمد بدير يداعب فتاة مغربية! (فيديو)

فن ومنوعات
السبت, 13 تشرين الأول 2019

شن الجمهور المغربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حملة ضد الفنان المصري، أحمد بدير، وظهرت مطالب بمقاطعته وطرده من المغرب.

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدير بالإساءة للمغربيات واتهامهن بالسحر.

وبعد صعوده المسرح لتكريمه من قبل إدارة المهرجان، قدمت له إحدى الفتيات من منظمات الحفل كأسا من الماء. وأراد بدير أن يمازحها والجمهور معا، فابتعد عنها خطوة لدى أخذه لكأس الماء وقال لها: "حطيتيلي إيه في المية، إنتو معروفين في المغرب، دا معناه كده إني هبقى أجري وراكي".

واعتبر المغربيون هذه الممازحة اتهاما لنساء المغرب بممارسة السحر والشعوذة، واستنكروا ما قاله بطرق مختلفة على تويتر وفيسبوك.

وأوضحت إدارة المهرجان قصد الممثل المصري المحبوب، وقالت إنه كان يمازح المضيفة لا أكثر ولا أقل لأنها جميلة.

المصدر: فيسبوك+تويتر+يوتيوب

وأصل الحادثة يعود لمزحة أطلقها الممثل الكوميدي المشهور بدير على خشبة المسرح، أثناء مشاركته في مهرجان السينما والبحر في المغرب.

 https://arabic.rt.com/culture/975854

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة