قادة المحتجين في السودان: سنعلن تشكيلة هيئة سلطة مدنية خلال أيام ولن نقبل تمديد حكم العسكر               الشعب العراقي يسخر من قرار مجلس محافظة بغداد بزيادة ارتفاع السياج الحديدي للجسور لمنع الانتحار!               وزارة الكهرباء:نحرق الغاز العراقي مقابل استمرار توريد الغاز الإيراني               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٣ )               بدر:استجابة للطلب الإيراني سنلغي الاتفاقيات الموقعة بين العراق والسعودية والأردن ومصر!               في العراق..قتل الأبرياء بلا حساب               الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بمقر الاعتصام في الخرطوم أمام القيادة العامة للجيش السوداني               إنطلاق قناة الكرامة نيوز قناة الاعلام المقاوم على التردد ١١٩٥٧ / ٧ / ٢٧٥٠٠ Nile sat              

خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي

فن ومنوعات
السبت, 20 تشرين الأول 2019

أعلنت النجمة الأمريكية، ليدي غاغا، عن خبر خطوبتها من مدير أعمالها، كريستيان كارينو، خلال فعاليات الحفل السنوي لـ "Hollywood Celebration".

وظهرت النجمة في الحفل وهي ترتدي خاتم خطوبتها المصنوع من حجر نادر وثمين جدا، يطلق عليه اسم Padparadscha Sapphire. كما يعرف في العالم العربي باسم آخر هو، "السفير الزهري".

ويزن الحجر النادر في يد غاغا، نحو 7 قراريط، بينما يحتوي الخاتم على نحو 4 قراريط من الألماس الخالص. وأشار مدير رفيع في الشركة المصنعة لخاتم الخطوبة، إلى أن قيمته الكلية تقدر بقرابة 400 ألف دولار. 

وتعد ألبومات النجمة غاغا الموسيقية من الأكثر مبيعا عبر التاريخ، إذ فاق مجمل مبيعات أغانيها 170 مليون نسخة، في عام 2016. كما أنها حائزة عدة أرقام قياسية عالمية، أحدها سجل في كتاب "غينيس" للأرقام القياسية العالمية.

المصدر: Bazaar Magazine

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة