عبد المهدي:لا استطيع الخروج من نظام المحاصصة               مشعان:المرشح لرئاسة النزاهة النيابية نصاب وسارق               تحالف القرار لعبد المهدي:عدم معالجة أسباب سقوط الموصل سيؤدي إلى”نزوح جديد”               العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا              

تسرب جديد لغاز الكلور في البصرة

أخبار عراقية
الإثنين, 22 تشرين الأول 2018

 

كشف مصدر في مديرية الدفاع المدني في محافظة البصرة ، اليوم الأحد، بأن فرق المديرية تمكنت من السيطرة على تسرب جديد لغاز الكلور في أحد مشاريع الماء بالمحافظة دون حدوث أية حالة تسمم أو أختناق.
 
 وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن “الدفاع المدني في مفرزة الشرش التابعة الى مركز القرنة في مديرية دفاع مدني البصرة تمكن من السيطرة على تسرب لغاز الكلور في احدى مشاريع الماء ضمن الرقعه الجغرافية للمركز”.
 
 وأوضح ، أن “المفرزة تمكنت من معالجة تسرب غاز الكلور من اسطوانة حجم واحد طن، حيث تم رفعها من المشروع والقائها في أحد الأنهار القريبة وتثبيتها بواسطة القضبان الحديدية حتى لا تطفو على سطح الماء ومن ثم إعادتها إلى المشروع بعد التأكد من نفاذ الغاز بالكامل دون حدوث أي حالة تسمم أو اختناق يذكر” بحسب المصدر .
الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 تسرب جديد لغاز الكلور في البصرة

كشف مصدر في مديرية الدفاع المدني في محافظة البصرة ، اليوم الأحد، بأن فرق المديرية تمكنت من السيطرة على تسرب جديد لغاز الكلور في أحد مشاريع الماء بالمحافظة دون حدوث أية حالة تسمم أو أختناق.  وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن “الدفاع المدني في مفرزة الشرش التابعة الى مركز القرنة في مديرية دفاع مدني البصرة تمكن من السيطرة على تسرب لغاز الكلور في احدى مشاريع الماء ضمن الرقعه الجغرافية للمركز”.  وأوضح ، أن “المفرزة تمكنت من معالجة تسرب غاز الكلور من اسطوانة حجم واحد طن، حيث تم رفعها من المشروع والقائها في أحد الأنهار القريبة وتثبيتها بواسطة القضبان الحديدية حتى لا تطفو على سطح الماء ومن ثم إعادتها إلى المشروع بعد التأكد من نفاذ الغاز بالكامل دون حدوث أي حالة تسمم أو اختناق يذكر” بحسب المصدر .

الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة